الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. أحمد فتحى يعتدى على لاعب وحارس مرمي نادى بيراميدز بـ”طفاية حريق” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 18/أبريل/2019 - 10:39 م

نشبت مشاجرة بين للاعب أحمد فتحى، لاعب النادى الأهلي، من جهة، واللاعب عمر الميدانى، لاعب نادى بيراميدز، وحارس المرمي محمد الشناوى، مما أسفر عن تحطم زجاجة داخل غرفة المؤتمر الصحفى.

وقال شهود عيان، إن تعدى بالأيدى وقع بين اللاعبين تدخل على إثرها بقية الموجودين بالملعب، مما استدعى قوات الأمن التدخل لفض الشجار  الذى نشب.

كما اشتبك حارس مرمى النادي الأهلي محمد الشناوي، مع الفريق الطبي لنادي بيراميدز، عقب تعرض لاعب النادي “كينو” للإصابة، وتعمده إضاعة الوقت، وتأخر نزولهم الملعب، مما دفع اللاعب للتعرض لهم.

https://www.youtube.com/watch?v=4Jludy9kiGk&feature=youtu.be

وكان الجهاز الطبي لنادي بيراميدز قد دخل في مشادات كلامية مع جمهور النادي الأهلي، قبل انتهاء أحداث الشوط الأول والذي انتهى بتقدمه على النادي الأول بأقدام اللاعب البرازيلي كينو.

وأطلق جماهير النادي الأهلي وصلة سباب للجهاز الطبي، قبل انتهاء الشوط الأول، لاتهامه بإضاعة لاعبي بيراميدز للوقت، وتأخر نزول الجهاز الطبي للاعبيين وتعمدهم إطالة الوقت.

https://youtu.be/wTorGrSiqM8

وكان نادي بيراميدز قد تسجيل الهدف الأول في شباك نظيره الأهلي، في المباراة التي تجمع بين الفريقين حاليًا على ستاد بتروسبورت ضمن مؤجلات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

سجل  البرازيلي كينو الهدف الأول لبيراميدز في الدقيقة 13 من زمن المباراة، عن طريق تسديدة قوية من أمام منطقة الـ18 على يسار  محمد الشناوي حارس الإهلي.

وانتهت المباراة بتقدم نادي بيراميدز بهدف مقابل لا شئ عن طريق اللاعب البرازيلي إينو، وبهذا يصبح النادي الأهلي في المركز الثالث وتجمد رصيده عند 57 نقطة، فيما عزز نادي بيراميدز موقفه أصبح في المركز الثاني بعد نادي الزمالك  الغريم التقليدي للنادي الأهلي بفارق الأهداف.

ويصبح ترتيب جدول الدوري العام كالتالي، الزمالك بـ60 نقطة، يلي بيراميدز بـ60 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف لصالح الزمالك، ويتجمد رصيد النادي الأهلي عند 57 نقطة، ويشتغل الدوري العام في القمة للحصول على اللقب، وفي القاع للهرب من شبح الهبوط.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتحي – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – علي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية – حسام عاشور – صالح جمعة – جيرالدو دا كوستا – حسين الشحات.

خط الهجوم: وليد أزارو.

فيما جاء على دكة البدلاء كلًا من: علي لطفي – محمود وحيد – حمدي فتحي – مروان محسن – جونيور أجاي – رامي ربيعة – ناصر ماهر.

وصلت حافلة فريق الأهلي ملعب بتروسبورت لخوض مباراة بيراميدز المقرر لها الثامنة، باستاد بتروسبورت في اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة والعشرون ببطولة الدوري.

ويواجه الأهلي ، بيراميدز وهو متصدر جدول ترتيب الدوري، برصيد 58 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن بيراميدز، الذي يحتل المركز الثالث، بفارق الأهداف عن الزمالك، صاحب المركز الثاني.

وكانت قد سبقت حافلة فريق بيراميدز، منذ قليل، إلى ملعب بتروسبورت.

الحكم الكرواتي “وش السعد” على الأهلي أمام بيراميدز

يسعى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة مارتن لاسارتي لتحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام بيراميدز ضمن مؤجلات الأسبوع الـ25 بمسابقة الدوري الممتاز.

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عصام عبد الفتاح، تولي الحكم الكرواتي بيبيك إيفان إدارة مباراة الأهلي وبيراميدز، ويعاونه كل من ايفيكا مودريتش وجوران بيريكا، وتوهومين بيجيان حكما رابعا.

وتداولت بعض الجماهير الأهلاوية على مواقع التواصل الاجتماعي بأن الحكم الكرواتي إيفان بيبيك يعد “وش السعد” على الفريق الأحمر حيث أدار من قبل مباراة الأهلي والزمالك فى قمة عام 2007، والتي انتهت بفوز الأهلى بهدف أحرزه محمد أبو تريكة بطريقة رائعة، حيث راوغ  محمد عبد المنصف حارس مرمي الزمالك حين ذلك بجسده دون ان يحرك الكرة ثم وضعها داخل الشباك ليحقق الأهلي الفوز بهذا الهدف.

لاسارتي يعلن تشكيل الأهلي لمواجهة بيراميدز

تابع مواقعنا