السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صلاح يغيب عن المرشحين لجائزة أفضل لاعب في إياب ربع نهائي “الشامبيونزليج”

القاهرة 24
رياضة
الخميس 18/أبريل/2019 - 04:24 م

بالرغم من الأداء الجيد لمحمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي في مباراة فريقه أمام بورتو البرتغالي ومشاركته في تحقيق الفوز الكبير بنتيجة 4 اهداف مقابل هدف بتسجيله هدف وصناعة آخر إلا أنه يغيب عن قائمة المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في الأسبوع في دوري أبطال أوروبا.

وفى الوقت الذي غاب فيه “صلاح” قائمة المرشحين للجائزة كان هناك تواجد لمهاجم ليفربول روبيرتو فيرمينيو بالقائمة والذي دخل كبديل في بداية الشوط الثاني وسجل هدفا في شباك الفريق البرتغالي.

وتضم قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في جولة إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا كلا من ليونيل ميسي أسطورة برشلونة وماتيس دي ليخت لاعب أياكس وهيون مين سون مهاجم توتنهام بالإضافة إلى روبيرتو فيرمينيو  مهاجم الريدز.

وجاء غياب “صلاح” أيضا عن المرشحين للجائزة بالرغم من اختياره فى التشكيل المثالي لمرحلة الإياب بالدور ربع النهائى بمسابقة دوري أبطال أوروبا من خلال موقع “sofascore” العالمى، المتخصص فى إحصائيات كرة القدم.

وضمت التشكيلة المثالية 4 لاعبين من نادى ليفربول، وهم محمد صلاح، وساديو مانى، وفيرجيل فان ديك بجانب الحارس البرازيلى أليسون، كما تواجد فى التشكيلة المثالية ثنائى برشلونة الإسباني ليونيل ميسي، وجوردى ألبا، وثنائي مانشستر سيتى الإنجليزي سيرجيو أجويرو، وكيفين دى بروين، ودى ليخت مدافع أياكس أمستردام الهولندى، وإيدير ميليتاو مدافع بورتو البرتغالى، وجناح توتنهام سون هيونج مين.

تابع مواقعنا