الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عصام كاريكا يكشف لـ”القاهرة 24″ حقيقة تحرشه بالفنانة ياسمين نيار (فيديو وصور)

القاهرة 24
فن
الخميس 18/أبريل/2019 - 08:10 م

أثار المطرب والملحن عصام كاريكا ضجة خلال الأيام القليلة الماضية، بعدما صرحت إحدى الفنانات الجزائريات تُدعى ياسمين نيار، إنه تحرش بها أثناء زيارتها إلى القاهرة لأول مرة، لتسجيل أغنية جديدة من ألحانه.

وحقق موقع “القاهرة 24” في هذا الأمر، وحصل على تسجيلات صوتية من مصدر مقرب للفنانة والتي كانت بينها وبين المطرب.

كما تواصلنا مع المطرب عصام كاريكا لُيكشف لنا حقيقة هذه التسجيلات فقال: ” أن هذه التسجيلات دليل قاطع على براءته من التُهمة المنسوبة إليه، وتدينها هي”.

وأضاف: ” أنا بقولها هسافر شرم وهرجع تستلمي غنوتك الخميس، أمال فين التحرش اللي بتقول عليه؟!!، وبعتلها قولتلها حمدلله على السلامة أهلاً”.

وتابع: “هي عايزة فلوسها وخلاص ومش عايزة تنفذ الغنوة بعد 6 شهور، مينفعش فى شغلنا كده، قولتلها لا والله أنا ليا 5 ألاف دولار هاخدهم يعني هاخدهم”.

ياسمين نيار تستنجد بالرئيس السيسي من عصام كاريكا: “اتحرش بيا وبيهددني بالقتل” (فيديو)

واستكمل: ” هي بقى عماله تعمل الشوية دول كلهم هجص يعني، كل كلامها يناقض بعضه، أنا رافع عليها دلوقت دعوى وناصبة عليا في 5 ألاف دولار”.

وقال: ” هي جت ونفذنا الغنوة وقالتلي هاخدها أغنيها هناك، و ابعتلك الفلوس معلش عشان اتزنقت في مصر، قولتلها ماشي طالما التنازلات معايا مافيش مشاكل، بعد كده جاتلي كده من أسبوع، أنا مش هغني عايزة فلوسي تاني قولتلها ازاى مافيش الكلام دا”.

وأضافَ: ” بعتت لكل الصحفيين إن عصام كاريكا غلى عليا السعر وعايز ينصب في الفلوس، فرحت باعتلهم الحقيقة كذا ومعايا فيديوهات تثبت”.

واختتم: ” المحامي قالها طب نعمل ايه؟ نلبسه في حاجه تانية يلا نقول تحرش، وانتي في العربية حط إيده على كذا في منطقة كذا، وعيطت بقى أي كلام”.

تحرش بها عصام كاريكا فاستنجدت بالسبكي.. فنانة جزائرية تشكو المطرب: حسس عليا بمنطقة حساسة (مستندات)

وتقدمت المطربة الجزائرية ياسمين نيار ، بشكوى إلى نقابة الموسيقيين المصرية، ضد المحلن والمطرب عصام كاريكا، تتهمه فيها بالنصب عليها، وتعرضها للتهديد، والإبتزاز والتحرش من قبله، عقب اتفاقهما على التعاون في أغنية باللهجة المصرية.

شكوى ياسمين نيار ضد عصام كاريكا

وقالت ياسمين في نص شكوتها: “في تاريخ 27 من شهر أكتوبر سنة 2018 قمت بزيارة مصر بلدي التاني للمرة الأولى، من أجل تسجيل أغنية مع الملحن الملقب بعصام كاريكا  تحمل اسم – الواد  الحريف – من ألحانه بسعر 8000 درلار أمريكي، ولتنفيذ هذا العمل طلب مني الملحن عصام كريكا بإعطائه عربوناً بمقدار 3000 دولار أمريكي بعد أن سمعني مقطعا صغيرا من الأغنية ولقد وثقت فيه بعد ما أكد لي أن ثمن الأغنية لا يساوي شيئًا مقابل الشهرة التي سأحصل عليها من خلاله وأنا تأملت خيرًا فيه وقد أرسل إلي فيديوهات مغرية تتضمن صوره مع فنانين بعدد لا يحصى ولا يعد وكذلك وعدني بأن يأخذني معه لإحياء حفل معه بمشاركتي له الحفل بشرم الشيخ”.

شكوى ياسمين نيار ضد عصام كاريكا

وأكملت: “أنا قمت  بإرسال العربون بقيمة 3000 دولار من بلدي الثاني سويسرا إلى مصر للملحن عصام كريكا وهو أرسل إلي كلمات الأغنية وحفظت الأغنية وبعدها قمت بالسفر  إلى مصر الحبيبة لأول مرة ووجدت الملحن بانتظاري في مطار القاهرة وألحقني بالفندق الذي حجزته ثم ذهب ورجع ليبحث عني لكي يعزمني على العشاء لنتحدث بخصوص تفاصيل الأغنية، ولما عاد إلى الفندق ليعزمني علي العشاء لنتحدث بتفاصيل العمل اتصل بي وطلب مني الصعود إلى غرفتي فرفضت وقلت له أنني لن أتأخر عن النزول من غرفتي ولما نزلت وجدته بمزاج متعكر فيه قلق وغضب مني وذهبنا بعدها بسيارته إلى المطعم وكانت المفاجاة انقلب علي وأخذ يكلمني بطريقة وألفاظ سيئة وأنا سألته لماذا لم يرد علي”.

شكوى ياسمين نيار ضد عصام كاريكا

وتابعت: “رجعت بعدها علي الفندق وأنا حزينة وأحسست بأنني لست قادرة علي التعامل معه بعدها طلبت منه أن يأخذني علي الاستديو فقبل وجاء ليأخذني بسيارته وذهبنا إلى الاستديو ودندنت معه مقطع من الأغنية المذكورة أعلاه وطلبت منه أن يقودني إلى الفندق وفي طريق الرجوع لمس بيده منطقة حساسة بجسمي وحسس عليها أنا قمت بدفع يده وصرخت في وجهه وطلبت منه أن يرجع لي العربون  فرفض وقال لي سنتحدث بعد أن أهداء وانتظرت الوصول إلي الفندق وأنا منهارة، وأنا لم أكن أعرف أحد في مصر وكانت أول زيارة لبلدي الشقيق مصر، وأنهرت نفسيا وبكيت وأحسست بالغلط لأنني تكلفت بالمصاريف والعربون وخدعت وتعرضت للتحرش”.

قالت إنها خليط بين أم كلثوم ووردة.. 10 معلومات عن ياسمين نيار صاحبة اتهام عصام كاريكا بالتحرش (صور)

وأكملت: “أخذت وقتا وبكيت واتصلت بأهلي ونصحوني بأن أبحث عن شخص مهم بالفن لكي ينصفني ويساعدني فسألت وتقصيت وذهبت للسيد أحمد السبكي ولم أجده فوجهني بواب عمارة السبكي إلى شقيقه محمد السبكي لكن لا أحد ساعدني”.

ياسمين نيار
ياسمين نيار

وأختتمت: “بعد مغادرتي مصر بدأ الملحن عصام كريكا يسبني ويهددني بالقتل لأنني أطالبه باسترجاع العربون الذي أعطيته إياه لكنه رفض، وأرسل لي تسجيلات بالتهديد ومنعي من دخول مصر مرة أخرى”، لذا أطلب من حضاراتكم أن تاخذو شكوتي بعين الإعتبار وأنا أثق بكم وبالقانون والعدالة المصرية، مؤكده أنها سترفق شكوتها بالإثباتات صوت وصورة، التي توضح كل ما ذكرته من تعرض للتحرش والتهديد، ومنعي من دخول مصر مرة أخرى، فضلا عن سبها بألفاظ لم تخرج من فنان، فالفن الرقي والتحضر والجمال.

خاص.. أول تعليق من نقابة الموسيقيين على أزمة المطربة الجزائرية ياسمين نيار وعصام كاريكا

تابع مواقعنا