الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرع عنصر إجرامي شديد الخطورة بعد اشتباكات مع قوات الأمن (صور)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 18/أبريل/2019 - 12:30 م

لقي عنصر إجرامي شديد الخطورة، مصرعه بعد اشتباكات بالأسلحة النارية مع قوات الأمن، وتم العثور بحوزته على قطعتي سلاح ناري وذخائر و250 جرام لمخدر الهيروين.

يأتي ذلك إستكمالًل لجهود وزارة الداخلية فى إستهداف العناصر الإجرامية الخطرة التي تتخذ من منطقة “السحر والجمال” مكانًا لترويج المواد المخدرة، وإستمرارًا للحملات المكثفة التي تشنها الأجهزة الأمنية، بمعرفة قطاع الأمن العام بالإشتراك والإدارة العامة لمكافحة المخدرات وإدارات البحث الجنائي بأمن الشرقية والإسماعيلية والقليوبية، مدعومة بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن وقطاع الأمن المركزي، بمختلف محافظات الجمهورية وعلى إمتداد أرجائها.

وفي ضوء وورد معلومات لمجموعة العمل بقيام بعض الأعراب بالإتجار في المواد المخدرة مُستخدمين الأسلحة النارية للدفاع عن نشاطهم الإجرامي بالظهير الصحراوي بطريق (السويس/القاهرة) ما بين مديرية أمن السويس ومدينة العاشر من رمضان بأمن الشرقية.

وعقب تقنين الإجراءات، تم إستهدافهم بحملة مكبرة ولدي وصول القوات بادرت تلك العناصر بإطلاق الأعيرة النارية حال إستقلالهم سيارة ملاكي بدون لوحات معدنية، على الفور بادلتهم القوات بالمثل، وأسفر ذلك عن مصرع أحد العناصر الإجرامية في العقد الثالث من العمر، وعُثر بجواره على بندقية آلية و15 طلقة من ذات العيار وكمية من مخدر الهيروين وزنت 250 جرام.

مصرع عنصر إجرامي شديد الخطورة بعد اشتباكات مع قوات الأمن

كما أسفر التعامل عن إحتراق السيارة بالكامل، وبتفتيشها عُثر بداخلها على بندقية آلية و6 خزن، ونظارة ميدان، وبقايا مبالغ مالية محترقة).

تم إتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، وجاري الإستمرار في بذل المزيد من الجهود لإستكمال تنفيذ خطة البحث الهادفة لضبط باقي العناصر الإجرامية.

مصرع عنصر إجرامي شديد الخطورة بعد اشتباكات مع قوات الأمن
مصرع عنصر إجرامي شديد الخطورة بعد اشتباكات مع قوات الأمن
تابع مواقعنا