أديب لـ”تركي آل الشيخ”: هنكسب مباراة بيراميدز.. والأخير: “بس ياريت متحدفوش كور فى الملعب”

منى أحمد

قال تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، ومالك نادي بيراميدز، إن الزمالك لن يحصل على بطولة الدوري المصري الممتاز هذا العام.

وفند آل الشيخ أسباب ذلك للإعلامى عمرو أديب، فى برنامج الحكاية، أن السبب هو وجود الزمالك فى بطولة أفريقيا، وكذلك الإصابات المحورية لبعض اللاعبين، كما أن هناك مباراة له مع نادي بيراميدز، ليرد أديب:”إحنا هنكسب بيراميدز بعون الله”.

وقال آل الشيخ، موجهاً حديثه لـ”أديب”،:”بس ياريت متحدفوش كور جوه المعلب أثناء الملعب، ونص اللاعبية أنا اللى جايبهم”.

وأكد تركي آل شيخ على فوز نادي بيراميدز على النادي الأهلي أمس الجمعة، هو فوز مستحق، مشددا على أنه كان يمكن تحقيق نتيجة فوز أكبر على النادي الأهلي إذا كان نادي بيراميدز مكتملا.

وأشار إلى أن المباراة المقبلة بين نادي الزمالك وبيراميدز ستكون بوابة حصاد الدوري لصالح بيراميدز، مشيرا إلى أن ما يؤكد ذلك هو معيات اللاعبين في نادي بيراميدز.

فوز بيراميدز

وكان نادي بيراميدز قد تسجيل الهدف الأول في شباك نظيره الأهلي، في المباراة التي تجمع بين الفريقين حاليًا على ستاد بتروسبورت ضمن مؤجلات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

سجل  البرازيلي كينو الهدف الأول لبيراميدز في الدقيقة 13 من زمن المباراة، عن طريق تسديدة قوية من أمام منطقة الـ18 على يسار  محمد الشناوي حارس الإهلي.

وانتهت المباراة بتقدم نادي بيراميدز بهدف مقابل لا شئ عن طريق اللاعب البرازيلي إينو، وبهذا يصبح النادي الأهلي في المركز الثالث وتجمد رصيده عند 57 نقطة، فيما عزز نادي بيراميدز موقفه أصبح في المركز الثاني بعد نادي الزمالك  الغريم التقليدي للنادي الأهلي بفارق الأهداف.

ويصبح ترتيب جدول الدوري العام كالتالي، الزمالك بـ60 نقطة، يلي بيراميدز بـ60 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف لصالح الزمالك، ويتجمد رصيد النادي الأهلي عند 57 نقطة، ويشتغل الدوري العام في القمة للحصول على اللقب، وفي القاع للهرب من شبح الهبوط.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتحي – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – علي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية – حسام عاشور – صالح جمعة – جيرالدو دا كوستا – حسين الشحات.

خط الهجوم: وليد أزارو.

فيما جاء على دكة البدلاء كلًا من: علي لطفي – محمود وحيد – حمدي فتحي – مروان محسن – جونيور أجاي – رامي ربيعة – ناصر ماهر.

وصلت حافلة فريق الأهلي ملعب بتروسبورت لخوض مباراة بيراميدز المقرر لها الثامنة، باستاد بتروسبورت في اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة والعشرون ببطولة الدوري.

ويواجه الأهلي ، بيراميدز وهو متصدر جدول ترتيب الدوري، برصيد 58 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن بيراميدز، الذي يحتل المركز الثالث، بفارق الأهداف عن الزمالك، صاحب المركز الثاني.

وكانت قد سبقت حافلة فريق بيراميدز، منذ قليل، إلى ملعب بتروسبورت.

الحكم الكرواتي “وش السعد” على الأهلي أمام بيراميدز

يسعى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة مارتن لاسارتي لتحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام بيراميدز ضمن مؤجلات الأسبوع الـ25 بمسابقة الدوري الممتاز.

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عصام عبد الفتاح، تولي الحكم الكرواتي بيبيك إيفان إدارة مباراة الأهلي وبيراميدز، ويعاونه كل من ايفيكا مودريتش وجوران بيريكا، وتوهومين بيجيان حكما رابعا.

وتداولت بعض الجماهير الأهلاوية على مواقع التواصل الاجتماعي بأن الحكم الكرواتي إيفان بيبيك يعد “وش السعد” على الفريق الأحمر حيث أدار من قبل مباراة الأهلي والزمالك فى قمة عام 2007، والتي انتهت بفوز الأهلى بهدف أحرزه محمد أبو تريكة بطريقة رائعة، حيث راوغ  محمد عبد المنصف حارس مرمي الزمالك حين ذلك بجسده دون ان يحرك الكرة ثم وضعها داخل الشباك ليحقق الأهلي الفوز بهذا الهدف.

لاسارتي يعلن تشكيل الأهلي لمواجهة بيراميدز

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة


CIB
CIB
إغلاق