• بحث عن
  • الجمهور يطالب إليسا بتغيير ديانتها.. تعرف على رد الفنانة (صور)

    حسن الحيني

    وجهت المطربة اللبنانية إليسا رسالة لمنتقديها الذين سخروا منها وطالبوها بتغيير ديانتها، بعد نشر مجموعة من الصور للسيد المسيح، وبعد ساعات قليلة تلقت إليسا من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعية كمية من الرسائل تحمل السخرية والاستهزاء منها ومن ديانتها.

    تعرف علي موعد طرح كليب إليسا الجديد “كرهني”

    وقالت إليسا في تغريدة لها عبر حسابها الرسمي موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، “كل من يسخر من ديني فنصيبه سيكون بلوك من دون حتى التفكير بالأمر، في هذه النقطة، لا أساوم، ولن أدير خدي الأيسر أبدا”.

    خاص.. الجسمى وإليسا والحلاني يغازلون مهرجان موازين فى دورته الـ18

    وكانت نشرت صورة للمسيح قائلة:”واحبيبي حبيبي، أي حال أنت في؟ بتمنالكم نهار صلى مبارك، ما تكونوا أقرب من الله”، وعلق الرواد قائلين :”السجود يكون لله فقط المسيح عليه السلام لم يصلب بل رفع للسماء وهذا فالقرآن الكريم وسينزل في آخر الزمان ليحرر القدس من اليهود فهو لم يصلب حتى يتألم”، وجاء تعليق أخر :”الحمدلله على نعمة الاسلام”، بينما طالبه إحدى الرواد بتغير ديانتها قائلا :” اليسا توبي لربك قبل فوات الأوان عيسى هو نبي الله توبي”.

    وفى وقت سابق انتهت الفنانة اللبنانية إليسا من تصوير كليبها الجديد كرهني بعد التحضير له لفترة كبيرة.

    وبعد اجتماعات مع الشركة المنتجة قررت النجمة طرح الكليب الجديد صباح الأربعاء المقبل علي قناتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي يوتيوب.

    ومن المقرر أن تتعاون إليسا خلال الكليب مع احد الموديل اللبنانيين كى يظهر معها في الكليب، وتم تصويره بين عدد من الأماكن في فرنسا.

    “كرهني” كلمات علي المولى، ألحان فضل سليمان وتوزيع كميل خورين، ومن إخراج إنجي جمال، التي سبق وتعاونت مع إليسا في عدد من كلبيات آخرها “إلى كل اللي بيحبوني”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق