بعد التعدي عليها بالضرب .. زوجة على ربيع : “شكرا يا قلب أمك” (صور)

حسن الحيني

وجهت ندى محمود زوجة على ربيع رسالة إلى طليقها نجم مسرح مصر، بعد أن تعدى عليها بالضرب وقام بتطليقها وطردها من المنزل بصحبة إبنتها الوحيدة، كانت ذلك بنصائح من والدته كما قالت ندى عبر حسابها الرسمي موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “انستجرام”.

والدة طليقة الفنان علي ربيع تكشف لـ”القاهرة24″ سبب الأزمة

 

وقالت زوجة ربيع ندى في رسالة غير مباشرة :” “أمك ثم أمك، ثم أمك، وإن قالتلك طلق مراتك، واطردها من بيتها هي وبنتك، متترددش يا قلب أمك، وشكرًا أنا وبنتك خصيمك يوم القيامة”.

زوجة على ربيع
زوجة على ربيع

وأضافت:”أنا خصيمه أي حد ظلمني أنا وبنتي أو أثر عليا تأثير سلبي في حياتي وخربهالي وعند الله تلتقي الخصوم و يوم القيامة نلتقي أمام الله، إليك فوضت أمرى يا الله وانت خير وكيل”.

زوجة على ربيع
زوجة على ربيع

كما كتبت ندى، رسالة من جديد عبر خاصية “الأستوري”: “طبعًا لو الأكونت اتقفل هتكونوا عرفتوا مين اللي عمل كدة”.

زوجة على ربيع
زوجة على ربيع

وكان علي ربيع، قد أعلن زواجه من ندى في 20 سبتمبر عام 2015، بعد مرور قصة حب كبيرة من قبل زوجة على ربيع وشهد عليها نجوم الفن وأقاربهم.

علي ربيع يصور أغنية مسلسله الجديدة “فكرة بمليون جنيه” (فيديو)

وفى وقت سابق كشف أبطال مسلسل “فكرة بمليون جنيه” لنجم مسرح مصر علي ربيع ، عن البوستر الرسمى الأول للمسلسل، المقرر عرضه فى رمضان المقبل، من إنتاج شركة “المتحدين ميديا برودكشن” للمنتج صادق الصباح، وظهر على ربيع منفردا فى “الأفيش” يحمل فى يده حقيبه مليئة بـ مليون جنيه وبها كلابشات، مرتديا نظارة طبية نظرا لأحداث المسلسل التى تعتمد على الكوميديا والإثارة.

وفى السياق ذاته، أوشك المخرج وائل إحسان على الإنتهاء من تصوير الـ 15 حلقة الأولى، حيث انتهى من مونتاج ومكساج 10 حلقات كاملة، إذ يواصل التصوير بكثافة من أجل الإنتهاء من تصوير المسلسل قبل حلول شهر رمضان المتبقى عليه أيام قليلة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة


CIB
CIB
إغلاق