الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تامر حسني يستعد لتصوير “كل سنة وأنت طيب” بعد عودته من بيروت

القاهرة 24
فن
الجمعة 19/أبريل/2019 - 08:45 م

يستعد الفنان تامر حسني للانتهاء من تصوير فيلمه الجديد والذي لم يستقر على اسمه، حتى الآن ولكن الاسم المبدئي كان “كل سنة وأنت طيب”.

وأكد مصدر من داخل العمل لـ”القاهرة 24″، أن المخرج سعيد الماروق أنتهي من التصوير الخارجي في دولة لبنان بمدينة بيروت، ويقوم حالياً يالاستعدادت النهائية لبدء التصوير الداخلي بالقاهرة على قدم وساق.

فيلم “كل سنة وانت طيب” كان يحمل اسم “نصب تذكارى” وفريق العمل قرر تغيير الاسم ليتماشى مع الأحداث، ويشارك فى بطولته بجانب تامر حسنى، النجم خالد الصاوي، زينة، عزت أبو عوف، عائشة بن أحمد، ونانسى صلاح، وآخرين.

حشود شبابية تشعل حفل تامر حسني بالرياض (صور)

وشهدت مدينة الرياض مساء أمس الخميس حفل اسطوري رابع للنجم العربي المحبوب تامر حسني، حضره جموع كبيرة من عشاق فنه، محققا بذلك رقما قياسياً جديد في عدد الحضور، يضاف إلى ما حققه في جدة والخبر.

وتميز الحفل، الذي أقيم بمنتجع “درة الرياض” على مساحة تزيد على ملعبي كرة قدم، بمسرح أسطوري عملاق، تم تصميمه على الطراز الفرعوني، يتوسطه تمثال يعبر عن أبي الهول، احتفاءً بالفنان المصري اللامع، وتم تزويده بتجهيزات غير مسبوقة. كما تمتع الحفل بدقة التنظيم والأجواء المبهجة والألعاب النارية التي لاقت استحسان الحاضرين.

ويستعد تامر حسني لإحياء حفل غنائي ضخم، بساحة كلية طب القصر العيني، يوم الجمعة الموافق 3 من شهر مايو القادم.

وأوضح الاتحاد، عبر حسابه الرسمي “فيس بوك”، أنه من المقرر حجز الدعوات بدءً من يوم الأربعاء 17 إبريل المقبل، بمقر اتحاد الطلبة بالكلية، من خلال بطاقة الرقم القومي لتأكيد الحجز.

تابع مواقعنا