تركي آل الشيخ: الأهلي سيفوز بالدوري هذا العام

محمد سمير

قال المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية، أن النادي الأهلي سيفوز بالدوري هذا العام، مشيرًا إلى أن الأهلي نادي عريق وأرضيته صلبة ومهما حصل سيظل النادي الأهلي كبيراً.

وأضاف آل الشيخ، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية”، المذاع علي قناة “اإم بي سي مصر”، أن فوز بيراميدز أمس علي الأهلي فوز مستحق، قائلا:” لو كنا كاملين كنا حققنا فوز أكبر من هذا”، مؤكدًا أن مباراة بيراميدز مع الزمالك ستكون بوابة لحصولنا علي الدوري، وأهدي هذا الفو إلى والدتي.

يذكر أن دون المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، ومالك نادى بيراميدز، للمرة الثانية عقب فوز فريقه على النادي الأهلي بالدورى المصرى بهدف دون مقابل.

تدون تركي لأشعار

وكتب آل الشيخ أمس عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك أبيات شعر مهنئاً فريقه على الفوز الكبير، وحصوله على المركز الثانى بالدوري المصرى.

وجاءت الأبيات الشعرية كالتالى:

اللى يلعب معانا يستحمل

ولا بنخاف ولا بنأجل

وبنبعت كينو يسجل

أومال لو كانوا كاملين

عايز تفهم اترجملك

ابعد ع الأسد أحسنلك

خٌش بجمهورك يالا

علمنا ف الماتشين.

وكان نادي بيراميدز قد تسجيل الهدف الأول في شباك نظيره الأهلي، في المباراة التي تجمع بين الفريقين حاليًا على ستاد بتروسبورت ضمن مؤجلات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

سجل  البرازيلي كينو الهدف الأول لبيراميدز في الدقيقة 13 من زمن المباراة، عن طريق تسديدة قوية من أمام منطقة الـ18 على يسار  محمد الشناوي حارس الإهلي.

وانتهت المباراة بتقدم نادي بيراميدز بهدف مقابل لا شئ عن طريق اللاعب البرازيلي إينو، وبهذا يصبح النادي الأهلي في المركز الثالث وتجمد رصيده عند 57 نقطة، فيما عزز نادي بيراميدز موقفه أصبح في المركز الثاني بعد نادي الزمالك  الغريم التقليدي للنادي الأهلي بفارق الأهداف.

ويصبح ترتيب جدول الدوري العام كالتالي، الزمالك بـ60 نقطة، يلي بيراميدز بـ60 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف لصالح الزمالك، ويتجمد رصيد النادي الأهلي عند 57 نقطة، ويشتغل الدوري العام في القمة للحصول على اللقب، وفي القاع للهرب من شبح الهبوط.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتحي – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – علي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية – حسام عاشور – صالح جمعة – جيرالدو دا كوستا – حسين الشحات.

خط الهجوم: وليد أزارو.

فيما جاء على دكة البدلاء كلًا من: علي لطفي – محمود وحيد – حمدي فتحي – مروان محسن – جونيور أجاي – رامي ربيعة – ناصر ماهر.

وصلت حافلة فريق الأهلي ملعب بتروسبورت لخوض مباراة بيراميدز المقرر لها الثامنة، باستاد بتروسبورت في اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة والعشرون ببطولة الدوري.

ويواجه الأهلي ، بيراميدز وهو متصدر جدول ترتيب الدوري، برصيد 58 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن بيراميدز، الذي يحتل المركز الثالث، بفارق الأهداف عن الزمالك، صاحب المركز الثاني.

وكانت قد سبقت حافلة فريق بيراميدز، منذ قليل، إلى ملعب بتروسبورت.

الحكم الكرواتي “وش السعد” على الأهلي أمام بيراميدز

يسعى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة مارتن لاسارتي لتحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام بيراميدز ضمن مؤجلات الأسبوع الـ25 بمسابقة الدوري الممتاز.

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عصام عبد الفتاح، تولي الحكم الكرواتي بيبيك إيفان إدارة مباراة الأهلي وبيراميدز، ويعاونه كل من ايفيكا مودريتش وجوران بيريكا، وتوهومين بيجيان حكما رابعا.

وتداولت بعض الجماهير الأهلاوية على مواقع التواصل الاجتماعي بأن الحكم الكرواتي إيفان بيبيك يعد “وش السعد” على الفريق الأحمر حيث أدار من قبل مباراة الأهلي والزمالك فى قمة عام 2007، والتي انتهت بفوز الأهلى بهدف أحرزه محمد أبو تريكة بطريقة رائعة، حيث راوغ  محمد عبد المنصف حارس مرمي الزمالك حين ذلك بجسده دون ان يحرك الكرة ثم وضعها داخل الشباك ليحقق الأهلي الفوز بهذا الهدف.

لاسارتي يعلن تشكيل الأهلي لمواجهة بيراميدز

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق