حشود شبابية تشعل حفل تامر حسني بالرياض (صور)

سهر عوض

شهدت مدينة الرياض مساء أمس الخميس حفل اسطوري رابع للنجم العربي المحبوب تامر حسني، حضره جموع كبيرة من عشاق فنه، محققا بذلك رقما قياسياً جديد في عدد الحضور، يضاف إلى ما حققه في جدة والخبر.

وتميز الحفل، الذي أقيم بمنتجع “درة الرياض” على مساحة تزيد على ملعبي كرة قدم، بمسرح أسطوري عملاق، تم تصميمه على الطراز الفرعوني، يتوسطه تمثال يعبر عن أبي الهول، احتفاءً بالفنان المصري اللامع، وتم تزويده بتجهيزات غير مسبوقة. كما تمتع الحفل بدقة التنظيم والأجواء المبهجة والألعاب النارية التي لاقت استحسان الحاضرين.

ومن جانب آخر شكر محمد زكي حسنين، الرئيس التنفيذي لشركة “360 لايف” السعودية، المنظمة للحفل، اللجنة الفنية بالهيئة العامة للثقافة، على ما تقدمه من دعم وتشجيع لكافة الأنشطة والفعاليات، وخاصة المقدمة لشباب المملكة، مؤكدا أن حفلات النجم العربي المحبوب تامر حسني لها خصوصية لدى الجمهور السعودي بشكل عام، ولدى “360لايف” بشكل خاص، فهو أنجح نجم مصري و عربي غنى على أرض المملكة، ويكفي أن نقول أن تذاكر حفلات تامر حسني تنفد خلال ساعتين من بدء فتح منافذ البيع ، رغم أنها الأغلى.

ويكفي أنه المطرب الوحيد الذي أحيا 4 حفلات في المملكة خلال عام واحد تقريبا، وفي ثلاث مدن حفلتين في جدة وأخرى بالخبر والرياص، وفي كل مرة يحقق رقما قياسيا جديدا متفوقا على نفسه في أعداد الحضور، وفي شغف الناس به.بمعنى انه يحقق الرقم القياسي وهو ايضاً من يكسره.

وأكد حسنين إنه بعد النجاح المبهر الإستثنائي للنجم المصري تامر حسني في تحطيم أربع ارقام قياسيه بتاريخ الحفلات بالمملكة، فهو يستحق منا كل الشكر والتقدير؛ أولا على أخلاقه وتواضعه في احترام الصغير والكبير، وعلى الرغم من ارتفاع قيمة بطاقات دخول حفلاته عن أي فنان آخر، والتي تتضاعف أحيانا، إلا أن الجمهور يأتيه من جميع أرجاء المملكة بمنتهى الحب، الذي يستحقه بجدارة، خاصة بعد أن شاهدنا بأعيوننا حالة حب غير مسبوقه بين نجم وجمهوره.

وأضاف حسنين إن الحفل شهد لأول مرة في السعودية تقنية قياس تفاعل الجمهور، والتي رصدت حماسا مبهرا لدى جمهور الحاضرين، الذين رددوا الأغاني مع مطربهم المحبوب، في أجواء من البهجة والحماسة.
ووعد حسنين جمهور المملكة الكبير ببذل الجهد من أجل تنظيم المزيد من الحفلات والفعاليات التي ترقى لطموحاته الوثابة، وتليق بتفاعله الراقي.

وعلق الفنان تامر حسني عبر صفحته على “انستجرام” على النجاح الكبير للحفل، مقدما شكره لجمهور الرياض والمملكة على الحضور المبهر والاستقبال الحافل، والتنظيم العالمي على حد وصفه، قائلا: “كان النجاح استثنائيا، كل الشكر والتقدير للمملكة العربية السعودية”.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق