علاء مبارك لمصطفى بكري: احترنا معاك (صورة)

محمد سمير

هاجم علاء مبارك نجل الرئيس حسني مبارك الكاتب الصحفي والإعلامي مصطفي بكري، عن محاولات مبارك وأسرته للهروب وتم منعهم في المطار شرم الشيخ، بعد ثورة 25 يناير.

ونشر مبارك مقطع فيديو للإعلامي مصطفي بكري، علي صفحته الشخصية علي موقع التدوينات الصغيرة “تويتر”، وعلق عليه قائلا: ” احترنا معاك مرة تقول ان بعد البلاغ الى قدمته للنائب العام تم إنزال الرئيس مبارك و الأسرة من الطائرة فى مطار شرم الشيخ ومنع الهروب! ولما سألك يعنى كان فعلاً فى محاولات لمبارك انه يهرب؟ اجبت طبعاً! وبعدين نفيت قصة الهروب الوهمي ان النيابة امرت بانزالنا من الطائرة! واخرتها معاك !”.

وفي وقت سابق، أجلت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بأكاديمية الشرطة، محاكمة علاء وجمال مبارك وآخرين في “التلاعب بالبورصة”، لجلسة 19 مايو لاستكمال المرافعة.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار محمد علي الفقي وعضوية المستشارين محمود يحيى رشدان، وعبد الله عبد العزيز سلام، والمستشار أسامة يوسف أبو شعيشع، وأمانة سر مجدي جبريل.

وأسندت النيابة العامة إلى المتهم جمال مبارك اشتراكه بطريقة الاتفاق والمساعدة مع موظفين عموميين في جريمة التربح والحصول لنفسه وشركاته بغير حق على مبالغ مالية مقدارها 493 مليونًا و628 ألفًا و646 جنيهًا، بأن اتفقوا فيما بينهم على بيع البنك الوطني لتحقيق مكاسب مالية لهم ولغيرهم ممن يرتبطون معهم بمصالح مشتركة وتمكينه من الاستحواذ على حصة من أسهم البنك عن طريق إحدى الشركات بدولة قبرص.

النيابة لعلاء وجمال مبارك: يأتي زمان لا يبالي المرء ما أخذ أحلال أم حرام

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق