نجم باريس سان جيرمان يوافق على اللعب لمنتخب مصر

أعلن عمر ياسين، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي بفريق الشباب، رغبته في اللعب للمنتخب المصري الأوليمبي بدلاً من منتخبي فرنسا والجزائر، مؤكدًا أنه يتوقع تتويج المنتخب المصري بلقب كأس الأمم الإفريقية 2019 بمصر.

عمر صاحب الـ19 عامًا من مواليد فرنسا، من أصول مصرية جزائرية حيث والده مصري ووالدته جزائرية ويعتبر من أقدم لاعبي فريق الشباب بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ومن حاملي شارة القيادة للفريق الفرنسي أيضاً.

قال قائد نادي باريس سان جيرمان للشباب في تصريحات عبر “الحدث اليوم”: “أريد اللعب لمنتخب مصر، وقام الجهاز الفني بقيادة شوقي غريب وزملائي باستقبالي في المعسكر  الأخير بشكل جيد، وكنت سعيدًا بالتدرب والتواصل معهم”.

وأضاف أيضًا: “مسؤولو الجهاز الفني يتواصلون معي أثناء تواجدي في باريس حيث ألعب في فريق سان جيرمان تحت 19 عامًا، ويتبقى لي عام في عقدي مع النادي، وأتطلع إلى الظهور مع الفريق الأول، لكني لا أعرف هل أستمر أم لا”.

وأوضح أنه سيتابع بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 التي تحتضنها مصر في يونيو المقبل، مؤكدًا أنه يتوقع تتويج المنتخب المصري بلقب المسابقة.

وشارك المصري هذا الموسم مع باريس سان جيرمان للشباب في الدوري الأوروبي، وسجل هدفا أمام نابولي وصنع آخر في مواجهة رد ستار الصربي.

وكان المصري عمر ياسين انضم خلال شهر مارس الماضي إلى معسكر المنتخب الأولمبي الأخير في إسبانيا تحت قيادة المدرب شوقي غريب، وقضى اللاعب يوما واحدًا في ذلك المعسكر وغادر.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة


CIB
CIB
إغلاق