الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمن السودان يحبط محاولة تهريب أموال داخل سيارة خاصة بأقارب البشير (صور)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 19/أبريل/2019 - 11:50 ص

تمكنت أجهزة الأمن السودانية، من إحباط محاولة تهريب أموال داخل سيارة قيل إنها ملك أحد أقارب الرئيس السابق عمر البشير، والذى تم نقله أمس إلى سجن كوبر بوسط العاصمة الخرطوم.

وبحسب وسائل إعلام سودانية، تمكن رجال الأمن من توقيف عربة بوكس دبل كاب كانت قادمة من إتجاه مدينة عطبرة في طريقها إلى أمدرمان، وبتفتيشعا، تم توريد مبلغ مليار ونصف لبنك الخرطوم فرع شندي لتغذية الصرافات الألية بينما سيودع باقي المبلغ في حساب الشخص المذكور لتغذية حسابه الخاص.

أمن السودان يحبط محاولة تهريب أموال داخل سيارة خاصة بأقارب البشير

وقال ناشطون على موقع التواصل الاجتماعي، إنه تم العثور على ترليونات الجنيهات في منزل شريك أسرة الرئيس المخلوع عمر البشير بالاضافة الى 150 مليار في منزل شقيقة حرم البشير.

أمن السودان يحبط محاولة تهريب أموال داخل سيارة خاصة بأقارب البشير

وكتب مستخدمو مواقع التواصل أن: “أكثر من تريليون ونصف التريليون من الجنيهات مخزنة في جوالات في كافوري بمنزل “طارق سر الختم” شريك أسرة البشير بينما أهل السودان يتوقفون منذ عدة شهور وبالساعات أمام ماكينات الصرف الآلي من أجل حفنة من الجنيهات لا تغني ولا تسمن من جوع”.

وأضاف سليمان، أنه تم القبض بالقرب من مدينة شندي على حسن نصر، عديل البشير، زوج سامية خالد شقيقة زوجته الأولى فاطمة خالد، وبحوزته جوالات معبأة بـ 150 مليار جنيه.

أمن السودان يحبط محاولة تهريب أموال داخل سيارة خاصة بأقارب البشير

ودعى سليمان المجلس العسكري، إلى إصدار قرار بأسرع فرصة، بمنع سفر أي شخص له علاقة بهذه الأسرة المجرمة.

تابع مواقعنا