السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خاص.. صدمة جديدة لنجم الأهلي يتسبب فيها رامز جلال

القاهرة 24
فن
الجمعة 19/أبريل/2019 - 05:50 م

يستهدف الفنان رامز جلال في برنامجه الجديد “رامز في الشلال”، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، عدد من نجوم النادي الأهلي المشهورين و يستفزهم بمقالبه ليرى ردود أفعالهم.

وعلم “القاهرة 24″، من مصدر داخل فريق العمل، أن نجم النادي الأهلي اللاعب صالح جمعة، وقع ضحية برنامج رامز جلال في هذا الموسم، والذي تم تصويره بجزيرة بالي في إندونيسيا.

ويأتي ذلك بعدما انفردنا الأسبوع الماضي، بوقوع نجم الأهلي وليد سليمان في الفخ الذي نصبه رامز جلال لـ أصدقاؤه النجوم.

كما أنفرد “القاهرة 24″، بأن النجمة شيرين رضا وقعت في فخ الفنان رامز جلال، داخل برنامجه “رامز في الشلال”، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل.

خاص.. لأول مرة شيرين رضا تقع ضحية رامز في الشلال برمضان 2019

وانتشر على مواقع التواصل الإجتماعي البوستر الرسمي للبرنامج، والذي ظهر عليه الفنان، حاملاً فانوس رمضان في يده الشمال وبجواره “غوريلا”، أما اليمين فيمسك بها”نظارة مُعظمة” وبجوارها فيل ضخم، كما تعمد صبغ لون شعره إلى الأصفر.

تأكيدًا لإنفراد”القاهرة 24″.. برنامج رامز جلال لا يحمل اسم “خارج نطاق الخدمة” (صورة)

وكان قد علم “القاهرة 24″ من مصدر داخل أسرة البرنامج: ” إنه لا يحمل أسم “خارج نطاق الخدمة” كما أُشيع على المواقع الصحفية، وتناوله رواد السوشيال ميديا”.

وأضاف المصدر: ” أن البرنامج تم تصويره بالكامل منذ شهر في جزيرة بالي بإندونيسا،   مؤكداً على عدم تصديق المواقع التي تنشر أسماء ضيوف البرنامج، لأنها غير صحيحة بالمرة، وسوف يُعلن عنهم بعد طرح البرومو، في أول أسبوع من مايو القادم.

وكشفت الفنانة القديرة شهيرة، عن وقوعها كضحية ضمن ضيوف البرنامج، عندما نشرت صورة عبر حسابها على “فيسبوك”.

وأشارت بعض التقارير إلى أن الفنانة شهيرة سوف تقاضي الفنان رامز جلال قانونيا على الأضرار النفسية التي تعرضت لها خلال البرنامج.

بعد شهيرة.. رامز جلال يكشف عن باقي نجوم المقلب الجديد الأسبوع المُقبل

 

تابع مواقعنا