الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خاص.. لأول مرة شيرين رضا تقع ضحية رامز في الشلال برمضان 2019

القاهرة 24
فن
الجمعة 19/أبريل/2019 - 03:48 م

علم “القاهرة 24″، أن النجمة شيرين رضا وقعت في فخ الفنان رامز جلال، داخل برنامجه “رامز في الشلال”، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل.

وانتشر اليوم على مواقع التواصل الإجتماعي البوستر الرسمي للبرنامج، والذي ظهر عليه الفنان، حاملاً فانوس رمضان في يده الشمال وبجواره “غوريلا”، أما اليمين فيمسك بها”نظارة مُعظمة” وبجوارها فيل ضخم، كما تعمد صبغ لون شعره إلى الأصفر.

تأكيدًا لإنفراد”القاهرة 24″.. برنامج رامز جلال لا يحمل اسم “خارج نطاق الخدمة” (صورة)

وكان قد علم “القاهرة 24″ من مصدر داخل أسرة البرنامج: ” إنه لا يحمل أسم “خارج نطاق الخدمة” كما أُشيع على المواقع الصحفية، وتناوله رواد السوشيال ميديا”.

وأضاف المصدر: ” أن البرنامج تم تصويره بالكامل منذ شهر في جزيرة بالي بإندونيسا،   مؤكداً على عدم تصديق المواقع التي تنشر أسماء ضيوف البرنامج، لأنها غير صحيحة بالمرة، وسوف يُعلن عنهم بعد طرح البرومو، في أول أسبوع من مايو القادم.

خاص.. نجم الأهلي ينضم لضحايا رامز جلال في رمضان 2019

وأنفرد “القاهرة 24″،  أن نجم النادي الأهلي وليد سليمان وقع ضمن ضحايا برنامج مقالب الفنان رامز جلال.

وكشفت الفنانة القديرة شهيرة، عن وقوعها كضحية ضمن ضيوف البرنامج، عندما نشرت صورة عبر حسابها على “فيسبوك”.

وأشارت بعض التقارير إلى أن الفنانة شهيرة سوف تقاضي الفنان رامز جلال قانونيا على الأضرار النفسية التي تعرضت لها خلال البرنامج.

بعد شهيرة.. رامز جلال يكشف عن باقي نجوم المقلب الجديد الأسبوع المُقبل

وتواصلت “القاهرة 24” مع زوجة الفنان محمود يس، لتؤكد في تصريحات خاصة أنها لن تقوم برفع دعوة قانونية ضد برنامج رامز جلال.

ورفضت شهيرة الإفصاح عن فكرة المقلب، أو كشف أي تفاصيل عنه، ولكنها أكدت أن البرنامج لم يتم تصويره في أحد المقابر تحت الأرض.

وعلي صعيد آخر أكد أحد المصادر أن الفنانة شهيرة حلصت علي 100 ألف جنيه من أجل هذه الحلقة.

وأشار المصدر إلى أن التعاقد تم علي 70 الف جنيه بين الفنانة شهيرة وإدارة البرنامج، ولكن بعد علمها بالنقاب طلبت زيادة المقابل المادي، ليصبح 100 ألف جنيه.

وينتظر عدد كبير من الجمهور، البرنامج الذي يقدمه الفنان رامز جلال، وينتمي لنوعية برامج المقالب، وحققت نسخه نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدة عالية طوال السنوات الماضية رُغم كل الانتقادات التي توجه لها.

وكان مصدر من داخل جهاز الرقابة على المصنفات الفنية أكد في تصريحات للقاهرة ٢٤ أن برنامج رامز جلال سوف يتم عرضه بدون تصريح من الرقابة.

شهيرة لـ”القاهرة 24″: لن اُقاضي رامز جلال.. ومصدر: حصلت علي 100 ألف مقابل الحلقة (خاص)

وأشار المصدر إلى أن القائمون علي البرنامج لن يقوموا بعرض اي شىء يخص البرنامج من الأساس، مشيرا إلي انهم لم يحصلوا علي تصريح العرض منذ ٥ سنوات.

 

تابع مواقعنا