الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نقابة الأشراف تحث أعضائها المشاركة فى الاستفتاء: المواطن حر لكننا سنؤيد التعديلات (بيان)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 19/أبريل/2019 - 09:37 م

دعت نقابة الأشراف الشعب المصري العظيم للمشاركة بفاعلية في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، التي تنطلق غدًا السبت في مصر، وقالت النقابة، إن المشاركة واجب وطني على كل مصري محب لبلده سعيًا لاستكمال بناء الدولة، وترسيخ الاستقرار الذى شهدته البلاد خلال الفترة الماضية.

وأكدت النقابة أنه رغم أهمية تلك التعديلات إلا أن المواطن حر في اختياره بين التأييد أو الرفض،لكن واجبه نحو بلده يقتضى المشاركة الايجابية، وإظهار الامة المصرية، صفا واحدا، أمام اللجان لمواجهة المؤامرات الخارجية والتربص الداخلي.

وقال السيد محمود الشريف، وكيل أول البرلمان، ونقيب السادة الأشراف، إن البرلمان ناقش التعديلات بحيادية تامة، وأعطى الفرصة  لكل فئات المجتمع للتعبير عن آرائهم، وتظل الكلمة الاخيرة للشعب المصرى العظيم، ونحن على ثقة في وعيه وقدرة الامة المصرية في ضرب مثل رائع للجميع، أن مصر عصية على المؤامرات وقادرة على المحافظة على استقرارها واستمرار مسيرة التشييد والبناء وتحقيق العدالة الاجتماعية.

وأكد نقيب الأشراف تشكيل غرفة عمليات بالنقابة لمتابعة سير عملية الاستفتاء وتذليل الصعاب على قدر المستطاع ومشاركة الاشرف داخل مصر وخارجها.

وأشار الى أن هناك تأييد من السادة الأشراف للتعديلات الدستورية لما تهدف إليه من حماية الوطن والمواطن، والحفاظ على مؤسسات الدولة المصرية التي تم تثبيتها وإعادة بنائها من جديد، مضيفا كلنا على يقين أن المصريين سيصوتون بكثافة لتلك التعديلات لما تمثله من مصلحة للأمة المصرية بأكملها.

تابع مواقعنا