الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ورثة عبدالحليم حافظ عن حفل كارول سماحة: “لا يوجد مقارنة بين السماء الأرض”

القاهرة 24
فن
الجمعة 19/أبريل/2019 - 05:53 م

أبدى محمد شبانة ابن شقيق الفنان الراحل عبدالحليم حافظ استيائه الشديد من الحفلة التي تقيمها الفنانة كارول سماحة بعد ساعات قليلة على مسرح المنارة والذي يشاركها بتقنية الهولوجرام العندليب الراحل عبد الحليم حافظ.

وقال شبانة في تصريح خاص لـ “القاهرة 24″، ما يحدث على مسرح المنارة إهانة كبيرة للعندليب الأسمر، كيف وافقت كارول سماحة على إقامة الحفلة بدون ترخيص من ورثة عبدالحليم، هل تقبل على نفسها أن يقوم مجموعة من الأشخاص بإستغلال الهولوجرام الخلاص بها من غير موافقتها بطرق غير صحيحة؟

وأضاف شبانة، أنه سيتخذ الإجراءات القانونية خلال الأيام القادمة، وسيحصل على تعويض من أرباح الحفلة، لأن أسعار تذاكر الحفل مبالغ فيها بشكل كبير تعدت الـ”2000″ جنيه، كما أن صورة كارول تسبق عبدالحليم حافظ في التكتيت على صورة الحفل وهذه أهانة ولا يوجد مقارنة بين السماء والأرض أو تحت الأرض.

وبسؤاله عن الإنذار الذي وجهه لنقابة المهن الموسيقية لإيقاف الحفل قال شبانة:” طارق مرتضى المتحدث الإعلامي للنقابة، هو صديق محسن جابر الذي أقام له الحفل، ومحسن جابر بيراعي طارق مرتضي كل شهر، وهاني شاكر لا حول له ولاقوة إلا بالله، يراعي عمله الخاص وأصدقائه على حساب عبدالحليم”.

تابع مواقعنا