• بحث عن
  • تاكيداً لانفراد “القاهرة 24”.. فاندام “فتوة” مع محمد رمضان في إعلان (صور)

    سهر عوض

    يواصل النجم محمد رمضان تصوير مشاهده مع الممثل العالمي “فاندام”، وذلك في إعلان لصالح شركة إتصالات الشهيرة، والمقرر عرضه يوم 1 من شهر رمضان الكريم.

    وانتشرت اليوم صور للنجمين أثناء وجودهم بكواليس تصوير الإعلان، داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، وظهر الفنان محمد رمضان بالملابس الصعيدية، مُرتدياً الشال الأبيض والعباءة السوداء، بينما يردي فاندام  الملابس المصرية المعروف بها الفتوات، فظهر بـعباءة سوداء هو الأخر، وعمة وعكاز يمسكه بيده.

    وجاء ذلك تأكيداً لإنفراد “القاهرة 24″، بأن محمد رمضان استغل تواجد النجم العالمي فاندام في مصر للمشاركة في فيلم حلمة فرعون مع عمرو سعد واقنع شركة إتصالات بالتعاقد مع فاندام لمشاركته في الإعلان، وبالفعل حدث وتعاقد الشركة مع النجم العالمي.

    مفاجأة.. محمد رمضان وفاندام يصوران إعلان اتصالات للعرض في رمضان (خاص)

    وسيظهر فاندام في احد مشاهد الإعلان بشخصية “فتوة” وذلك في زي مراكبي وصياد، كما تجمعه مشاهد أكشن ومعارك بينه وبين محمد رمضان، وانتهت اليوم الشركة من تصوير اليوم الأول من الإعلان الذي من المقرر أن يستغرق تصويره يومين.
    الفنان العالمي فاندام
    الفنان محمد رمضان

    اعتراض الرقابة على فيلم رمضان

    كان من المقرر أن تحصل الشركة المنتجة لفيلم “بطل عادي” علي تصريح البدء في تصوير أحداث العمل خلال الاسبوع الحالي للبدء في تصوير أحداثه قريبا.

    وعلم “القاهرة 24″، من أحد المصادر داخل جهاز الرقابة على المصنفات الفنية التفاصيل الكاملة وراء اعتراض الرقابة علي العمل.

    وأكد المصدر أن لجنة الإطلاع على السيناريو وجدت به مشاهد خارجه سيتم تقديمها علي الشاشة، وطلبت استبدال هذه المشاهد لأنه لا يصح أن تعرض للجمهور.

    كما يحمل الفيلم قضية هامة وهي الفتنة بين الأديان من خلال قصة حب تنشأ بين شاب مسلم وفتاة مسخية، وتقرر هي اعتناق الإسلام كي تتزوج منه.

    وفي حالة تعديل هذه المشاهد ستحصل الشركة المنتجة علي تصريح تصوير العمل.

    الفيلم كان من المقرر أن يقوم ببطولته الفنان رمضان وشيرين رضا وروبي ويتولي مهمة إنتاجه شركة العدل جروب، ومن ناحية أخري تعاقد الفنان محمد رمضان علي بطولة فيلم أخر يحمل اسم “شبح النيل” وهو عمل رعب سيتم تقديمه بتقنيه الـ3d خلال عام 2020.

    مسلسل زلزال

    أعلن النجم محمد رمضان عن القنوات التى ستعرض مسلسله الجديد “زلزال”، المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني المقبل.

    ونشر رمضان صورة البوستر الثاني للمسلسل، وكتب عليها: “انتظروا مسلسل زلزال على قناة “MBC1″، وقناة Dmc”.

    وعلى الرغم من الخلافات التي كانت بين كلا من الفنان ومحمد عبد المتعال مدير عام قنوات إم بي سي، إلا أنه قرر عرض مسلسله على القناة والتغاضي عن القضايا التي كانت بينهم.

    تأييد تغريم وحبس محمد رمضان 6 أشهر مع وقف التنفيذ.. اعرف التفاصيل

    وكانت قد أصدرت محكمة جنح قسم الدقي يوم 27 فبراير الماضي، في الجنحة رقم ١٠٨٦٦ لسنة ٢٠١٨، حكمًا بتأييد حبس الفنان محمد رمضان ستة أشهر مع إيقاف التنفيذ لمدة ثلاث سنوات وغرامة 10001 جنيه وتعويض مدني مؤقت 10001 جنيه وذلك في قضية السب والتشهير بمحمد عبد المتعال مدير عام قنوات MBC مصر.

    وقال أشرف عبد العزيز المُحامي بالنقض عن محمد عبد المتعال، أن الحكم صدر بسبب قيام الفنان محمد رمضان ببث فيديو على صفحاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي نقلته كافة المواقع الإخبارية المُختلفة والوسائط الإعلامية سب فيه محمد عبد المتعال.

    وطالب عبد العزيز بُمعاقبة الفنان محمد رمضان بتهمة السب والقذف وفقا لمواد قانون العقوبات 171، و188، و306، و307، و308، وهو ما أستجابت له محكمة الجنح اليوم حيث يتم الحبس في حالة تكرار جنحة السب والقذف.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق