الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رغم تألقه في الفترة الأخيرة.. صلاح خارج قائمة أفضل لاعب في إنجلترا

القاهرة 24
أخبار
السبت 20/أبريل/2019 - 01:29 م

رغم تألقه في مباريات فريقه الأخيرة، وإحرازه 19 هدف حتى الآن ليعتلي صدارة الهدافين بالتساوي مع أجويرو، إلا أن كل ذلك لم يشفع للنجم المصري محمد صلاح لكي يكون ضمن القائمة النهائية لأفضل لاعب في إنجلترا من جمعية اللاعبين المحترفين.

واختارت الجمعية ساديو ماني وفان دايك من ليفربول، ورحيم استيرلينج وأجويرو وبيرناردو سيلفا من مانشيسر سيتي.

تواجد “صلاح وميسي” في التشكيل المثالي لجولة إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم “الشامبيونزليج”.

وساهم محمد صلاح في قيادة ليفربول لنصف نهائي دوري الأبطال بعد تكرار فوزه على بورتو البرتغالي في الدور ربع النهائي، ليتأهل لقبل النهائي ويلتقي برشلونة الإسباني في الدور المقبل.

وكشف موقع “sofascore” المتخصص فى إحصائيات كرة القدم عن تشكيل جولة إياب ربع نهائي الشامبيونزليج، والذي ضم 4 لاعبين من “الريدز” هم محمد صلاح ساديو ماني والمدافع فان دايك وحارس المرمي أليسون.

وجاء تشكيل جولة إياب ربع النهائي كالتالي:

محمد صلاح، وساديو مانى، وفيرجيل فان ديك بجانب الحارس البرازيلى أليسون، كما تواجد فى التشكيل المثالي ثنائي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي، وجوردى ألبا، وثنائي مانشستر سيتى الإنجليزي سيرجيو أجويرو، وكيفين دى بروين، ودى ليخت مدافع أياكس أمستردام الهولندى، وإيدير ميليتاو مدافع بورتو البرتغالى، وجناح توتنهام سون هيونج مين.

وفاز أمس فريق ليفربول فوزًا  كبيرًا في إياب دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا على بورتو البرتغالي بنتيجة  أهداف مقابل هدف لتصبح نتيجة المباراتين 6 /1.

ويلتقى ليفربول بنظيره برشلونة فى الدور نصف النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا، فيما سيواجه توتنهام  نظيره أياكس في الطرف الآخر من المربع الذهبى.

 

تابع مواقعنا