الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“مفيش عندكوا نخوة”.. مشجع يقتحم تدريب الأهلي ويهاجم لاعبي الفريق

القاهرة 24
أخبار
السبت 20/أبريل/2019 - 06:33 م

اقتحم مشجع أهلاوي تدريب الفريق الأحمر التي تقام حالياً بملعب مختار التتش بالجزيرة قبل مباراة المصري البورسعيدي ببطولة الدوري الممتاز.

ونزل المشجع الأهلاوي لأرض ملعب التتش وهاجم لاعبي الفريق خاصة بعد الخسارة من بيراميدز مؤخراً في الدوري الممتاز وضياع صدارة الدوري الممتاز.

وهاجم المشجع الأهلاوي لاعبي الفريق الأحمر عند نزوله أرض ملعب التتش، قائلاً:” أنتم عار على فريق الأهلي مفيش عندكوا نخوة”.

ويؤدي الأهلي مرانه اليوم؛ استعداداً لمواجهة المصري التي تقام يوم الخميس المقبل والمؤجلة بين الفريقين من الجولة الـ19 في بطولة الدوري العام.

 أعضاء الأهلي يهاجمون لاعبي الفريق قبل مباراة المصري.. و”إكرامي” يتدخل

انتقد أعضاء الجمعية العمومية بالنادي الأهلي لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، في المران المقام على استاد مختار التتش.

ويستعد الأهلي لمواجهة المصري البورسعيدي مساء الخميس المقبل في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

وهتفت جماهير النادي الأهلي ضد اللاعبين :”اللي مش قد تيشيرت الأهلي يمشي”، مما أثار غضب لاعبي الفريق ودفع شريف إكرامي حارس مرمى الفريق للتدخل لفض الاشتباك.

وتوجه شريف إكرامي حارس مرمى الفريق إلى جمهور الفريق الأحمر من أعضاء الجمعية العمومية بعد هجومهم الشديد على لاعبي الفريق خلال مران اليوم السبت والمقام على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة.

وطالب إكرامي من الجماهير بالهدوء والصبر على الفريق حتى نهاية الموسم، كما وعدهم بالقتال في المباريات المقبلة حتى الفوز بلقب الدوري وكأس مصر.

وقال إكرامي للجمهور :” اصبروا بس على الفرقة يا جماعة، والله كل حاجه هتتصلح، عندنا ماتش مهم يا رجالة”.

 

تابع مواقعنا