الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

والدة زوجة على ربيع تكشف لـ”القاهرة24″ سبب الأزمة

القاهرة 24
أخبار
السبت 20/أبريل/2019 - 12:13 ص

قالت والدة زوجة علي ربيع إن هناك خلافات زوجية دبت منذ فترة كبيرة بين ابنتها، وبين نجم مسرح مصر، وحاول تطليقها أكثر من مرة، وكانت الخلافات بسبب والدته.

وأضافت والدة زوجة علي ربيع فى تصريحات لـ”القاهرة24″، أن ابنتها طلبت الطلاق أكثر من مرة، وهو وافق بالفعل على ذلك، ولكنه كان يريد أن يكون الأمر رسمياً أمام المأذون، مؤكدة أن ابنتها منهارة بالمنزل ولا تستطيع الحديث مع أحد.

حديث طليقة علي ربيع

وفى وقت سابق وجهت ندى محمود، رسالة إلى طليقها نجم مسرح مصر الفنان علي ربيع ، بعد أن تعدى عليها بالضرب وقام بتطليقها وطردها من المنزل بصحبة إبنتها الوحيدة، كانت ذلك بنصائح من والدته كما قالت ندى عبر حسابها الرسمي موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “انستجرام”.

وقالت زوجة ربيع ندى في رسالة غير مباشرة :” “أمك ثم أمك، ثم أمك، وإن قالتلك طلق مراتك، واطردها من بيتها هي وبنتك، متترددش يا قلب أمك، وشكرًا أنا وبنتك خصيمك يوم القيامة”.

بعد التعدي عليها بالضرب.. طليقة علي ربيع: “شكرا يا قلب أمك” (صور)

زوجة علي ربيع
زوجة علي ربيع

وأضافت:”أنا خصيمه أي حد ظلمني أنا وبنتي أو أثر عليا تأثير سلبي في حياتي وخربهالي وعند الله تلتقي الخصوم و يوم القيامة نلتقي أمام الله، إليك فوضت أمرى يا الله وانت خير وكيل”.

والدة زوجة على ربيع تكشف لـ"القاهرة24" سبب الأزمة
والدة زوجة على ربيع تكشف لـ”القاهرة24″ سبب الأزمة

كما كتبت ندى، رسالة من جديد عبر خاصية “الأستوري”: “طبعًا لو الأكونت اتقفل هتكونوا عرفتوا مين اللي عمل كدة”.

زوجة علي ربيع
زوجة علي ربيع

وكان علي ربيع، قد أعلن زواجه من ندى في 20 سبتمبر عام 2015، بعد مرور قصة حب كبيرة من قبل زوجة على ربيع شهد عليها نجوم الفن وأقاربهم.

علي ربيع يصور أغنية مسلسله الجديدة “فكرة بمليون جنيه” (فيديو)

وفى وقت سابق كشف أبطال مسلسل “فكرة بمليون جنيه” لنجم مسرح مصر علي ربيع ، عن البوستر الرسمى الأول للمسلسل، المقرر عرضه فى رمضان المقبل، من إنتاج شركة “المتحدين ميديا برودكشن” للمنتج صادق الصباح، وظهر على ربيع منفردا فى “الأفيش” يحمل فى يده حقيبه مليئة بـ مليون جنيه وبها كلابشات، مرتديا نظارة طبية نظرا لأحداث المسلسل التى تعتمد على الكوميديا والإثارة.

وفى السياق ذاته، أوشك المخرج وائل إحسان على الإنتهاء من تصوير الـ 15 حلقة الأولى، حيث انتهى من مونتاج ومكساج 10 حلقات كاملة، إذ يواصل التصوير بكثافة من أجل الإنتهاء من تصوير المسلسل قبل حلول شهر رمضان المتبقى له 30 يوما فقط.

تابع مواقعنا