“قيد عائلي” يمنع ميرنا وليد من الإدلاء بصوتها في الاستفتاء على التعديلات الدستورية

حسن الحيني

تواصل الفنانة ميرنا وليد، تصوير مشاهدها في مسلسلها ” قيد عائلي”، الذي يُعرض حاليا على فضائية “دي إم سي”، ويتم التصوير بين عدد من شوارع المناطق الصحراوية في مدينة 6 أكتوبر.

وقالت ميرنا وليد في تصريح خاص لـ “القاهرة 24″، أنها لم تستطيع الإدلاء بصوتها في الاستفتاء علي التعديلات الدستورية، لمدة أربعة أيام بسبب تصويرها مسلسل “قيد عائلي”، في منطقة 6 أكتوبر.

جدير بالذكر أن الفنانة ميرنا وليد، تجسد شخصية تدعى ماجدة، في “قيد عائلي”، وتمتلك محل مجوهرات تتعامل فيه مع مجموعة من رجال الدولة، ولها اسلوب غير لائق مع أولادها في المنزل، وتتبعه مع زوجها القاضي وجيه وهو الفنان محمد رياض، ودائما ما تشعرهم ابنائها بأنها تكره والدهم، كما عرضت عليه أن يعمل مستشار لدى مجموعة شركات والدها.

“غياب بوسي والعلايلي”.. تفاصيل الحلقة 16 من مسلسل “قيد عائلي” (فيديو)

قيد عائلي، من بطولة بوسى، ميرفت أمين، عزت العلايلي، صلاح عبد الله، هالة فاخر، نضال الشافعي، خالد سرحان، رامي وحيد، منة فضالي، دينا فؤاد، ميريهان حسين، محمد نجاتي وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركة فنون مصر ومن سيناريو وحوار محمد رجاء وميشيل نبيل ومن إخراج تامر حمزه، ويذاع المسلسل في تمام الساعة الثامنة مساءاً، يوم السبت الى الأربعاء من كل أسبوع

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة


CIB
CIB
إغلاق