“مستقبل وطن” يحذر من الزج واستخدام اسمه بشكل سلبى للتأثير على الجماهير (بيان)

حذر حزب “مستقبل وطن” من استخدام اسمه في المواقع والزج به وإنساب إليه إدعاءات كاذبه تنال منه، مشددًا على أن الحزب سيتخذ كل الإجراءات القانونية لحماية اسم الحزب وأعضاؤه.

وأوضح الحزب في بيان له اليوم الأحد، قائلًا: “يحذر حزب مستقبل وطن كل من يستخدم اسم الحزب في المواقع والصفحات الإخوانية وصفحات التواصل الاجتماعي المختلفة وينسب إليه أي إدعاءات باطلة او وقائع كاذبة، حيث سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية التي تحمي اسم الحزب وأعضاؤه في هذا الشأن، كما يحذر الحزب من قوى الظلام وأهل الشر ممن يحاولون استخدام اسم الحزب بشكل سلبي وذلك للتأثير عليه بين الجماهير المصرية، وأنه جاري الملاحقة القانونية لكل من تعرض للحزب بالكذب أو الباطل قولًا أو فعلًا”.

مستقبل وطن يدعو للمشاركة فى التعديلات الدستورية على “ترابيزة بلياردو” (صور)

وكان “القاهرة 24” قدمت اعتذارًا، لقرائها عن نشر خبر غير صحيح بشأن بلاغ تقدم به الدكتور محمد بهاء أبو شقة، المستشار القانونى للرئيس عبد الفتاح السيسى، بخصوص حزب مستقبل وطن وتوجيه المواطنين للتصويت فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية داخل اللجان.

وتنوه “القاهرة24″، بأنها عاقبت المحرر القضائى المسئول فى الموقع عن نشر البلاغ الذى قيل فيه أنه موجه للنائب العام المستشار نبيل صادق، بالإضافة إلي حذف الخبر عقب التأكد من عدم صحته انطلاقا من حرص الموقع على نقل الحقيقة الكاملة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق