الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل الحلقة السابعة عشر من مسلسل قيد عائلي (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 21/أبريل/2019 - 11:57 م

عُرضت اليوم الحلقة السابعة عشر من مسلسل قيد عائلي، والذي يذاع على شاشة “دي إم سي”، من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءاً.

وإليكم أبرز تفاصيل الحلقة السابعة عشر

مروة( ريم البارودي)دخلت الى الغرفة التي ترقد فيها والدتها بالمستشفى، ودخلت في نوبة بكاء، وصرحت لها بأنها حامل جديد، وانها تشعر بالخجل من زوجها وفقاً لظروفه السيئة التي يمر بها.

شاهد.. مٌلخص أحداث الحلقة 15 من مسلسل قيد عائلي (فيديو)

فضل الخولي(صلاح عبد الله)تبرع بمبلغ مالي كبير لصالح جمعيات خيرية، مما استفز زوجة شقيقة عفاف(بوسي)وشقيقة زوجته في نفس الوقت، وتشاجرت كلا منهما مع الأخرى بسبب هذا البزخ، مما جعل منال( ميرفت أمين) تترك منزل شقيقتها.

بعد تركها لمنزل شقيقتها، قررت منال أن تنزل إلى معرض كامل الخولي، واستنتج ذهابها سببه زوجته عفاف، ولكن نصحها بعدم الذهاب كي لايشمت فيها زوجها.

مروان (محمد نجاتي)، ذهب إلى زوجته الثانية ابنتة فضل الخولي، في مقر الشركة وقال لها إنه سوف يرجع إلى زوجته الأولى وأولاده في مصر، حتى يأتي أبن عمها أحمد ويتأقلم مع نظام الشركة.

كامل الخولي(عزت العلايلي)جعل زوجته عفاف تعتذر لشقيقتها منال، بعدما طردتها خارج المنزل في محنتها.

كريم فضل الخولي(محمد عز)، اتصل بزوجته التي تعيش في العين السخنة، وطلب منها أن تأتي إلى القاهرة بشكل سريع.

اجتمع الأشقاء الثلاثة ماجدة وجميلة وكريم الخولي، بإحدى الكافيهات، للتحدث عن سعيد(صبري فواز)، وكيفية الانتقام منه وذلك بأذن من زوجته شقيقتهم هالة.

فضل الخولي أرسل سامح (خالد سرحان)، إلى هالة كي يستفسر منها عن حقيقة أمر خطفها، فصرحت ان زوجها سعيد ليس له أي علاقة، وفي نفس المشهد تحدثوا عن زوجته الأولى.

جميلة(دينا فؤاد) طلبت من عمها كامل الخولي أن يجلس معها، وقالت له بأن شقيقتها هالة زوجة طلقيها السابق ووالد أبنتها الوحيدة، قررت الانتقام منه وهي حزينة لذالك، ونصحها بأن لا تتدخل في الأمر.

هالة تحدثت مع زوجها سعيد وصرحت له بإنها لن تحمل طوال حياتها، وأن الذي بينها وبينه عمل فقط، وتعاتبوا على قلة الأهتمام.

“غياب بوسي والعلايلي”.. تفاصيل الحلقة 16 من مسلسل “قيد عائلي” (فيديو)

وانتهت الحلقة على تفجير مفاجأة كبيرة، وهي تنازل جميلة عن نصيبها في شركة زوجها إلى شقيقها كريم فضل الخولي.

تابع مواقعنا