الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

للمرة الثانية على التوالي.. الجونة تستقبل عمرو دياب و3 نجوم عالميين (صور)

القاهرة 24
فن
الأحد 21/أبريل/2019 - 10:53 م

بعد نجاحه في حفله الأخير بالجامعة الأمريكية ضمن احتفالات “lucid festival” وذلك مع المغني الإنجليزي “james arthur” والدي جي التركي “mehmet orhan “، والتي شهدت حضور جماهيري كبير.

قرر الهضبة عمرو دياب أن يحيي حفل في مدينة الجونة بمحافظة الغردقة،  يوم 26 أبريل المقبل، حيث يحيي بعده حفل كلا من النجوم العالميين “nelly، “tyga” ،”inna، ضمن احتفالات “el gouna beach polo “يوم 27 أبريل.

يذكر أن آخر ألبوم طرحه الفنان عمرو دياب هو ” كل حياتي” والذي حقق نجاحا كبيرا في مصر والوطن العربي ونال إعجاب الجمهور حيث كانت المفاجأة أنه تعاون مع الموزع العالمي مارشميلو بأغنية “باين حبيت”.

وتعرضت جنا ابنة الفنان عمرو دياب لهجوم كبير مساء أمس،  بعدما شاركت متابعيها على موقع”انستجرام”،صور آخر جلسة تصوير جديدة .

جنا دياب

عمرو دياب طلّع أحمد أبو هشيمة على المسرح: “أنا جبته معايا” (فيديو)

وظهرت جنا في الصور التي حذفتها مُرتدية فستان كروهات مُثير، ومفتوح من أعلى، حيث ظهر عليها علامات الشباب والمراهقة، وتعمدت وضع مكياج جذاب، مما جعل المتابعين ينتقدونها لصغر سنها، ويسألون أين والدها من هذا المنظر، لتحذف الصور بعد ذلك.

جنا عمرو دياب

ودائماً ما تنشر جنا عمرو دياب صور بملابس جريئة، على مواقع التواصل الإجتماعي، وتثير جدلاً، بل هي وشقيقتها الكبرى كنزي.

جنا عمرو دياب

هجوم على عمرو دياب بعد ظهور ابنته كنزي بـ”المايوه” على أحد شواطئ اليونان (صور)

حيث كانت ظهرت بالمايوه على شاطئ “بورتبلو” في اليونان مع صديقاتها، ونشرت الصور على “انستجرام” ولاقت الصور تفاعل كبير من متابعيها، حيث قام البعض بالإشارة لحساب الهضبة في الصور التي نشرتها بطريقة كوميدية لتكون طريقة لإخباره بما تقوم به ابنته كنزي، كما هاجم البعض عمرو دياب بسبب صور ابنته.

تابع مواقعنا