الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد صلاح يسعى لتحقيق رقم قياسي في مواجهة كارديف سيتي

القاهرة 24
أخبار
الأحد 21/أبريل/2019 - 12:46 م

يدخل فريق ليفربول تحديًا جديدًا اليوم عندما يحل ضيفًا على كارديف سيتي، ضمن منافسات الجولة الـ35 بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

ويسعى محمد صلاح نجم منتخب مصر و ليفربول الإنجليزي،لتحقيق رقماً قياسياً جديدًا في مباراة ليفربول اليوم ضد كارديف، حيث يمكنه أن ينضم إلى أساطير “الريدز” إذا سجل هدفًا في شباك كارديف سيتي حيث سيصل غلى الهدف رقم 20 لينضم إلى اللاعبين الذين سجلوا 20 هدفاً في أكثر من موسم توالياً.

 هذا من شأنه أن يجعله اللاعب الثالث في ليفربول الذي يحقق مثل هذا الإنجاز، ما سيجعله ينضم إلى أساطير الريدز في قائمة لامعة.

وسجل روبي فاولر 20 هدفاً في موسمي (1994ـ1995) و (1995ـ 1996)، بينما فعل لويس سواريز الشيء نفسه في موسمي (2012ـ2013) و (2013ـ14) قبل الانتقال إلى برشلونة.

كما سيتفوق “صلاح” بتسجيله الهدف الـ20 على نجم مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو صاحب الت19 هدفًا ليتصدر الفرعون المصري قائمة الهدافين.

وسجل صلاح 32 هدفاً في الدوري الموسم الماضي ليحقق الرقم القياسي لأكثر معدل أهداف في موسم واحد في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.

كما أصبح أسرع لاعب في ليفربول الذي سجل 50 هدفًا حين هز الشباك أمام ساوثامبتون في وقت سابق من هذا الشهر، حيث احتاج 69 مباراة فقط للوصول إلى هذا الرقم المذهل.

موعد مباراة ليفربول ضد كارديف سيتي فى الدوري الإنجليزي

يلتقى ليفربول مع كارديف سيتي على ملعب الأخير فى الخامسة مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ35 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول ضد كارديف سيتي فى الدوري الإنجليزي

يلتقى ليفربول مع كارديف سيتي على ملعب الأخير فى الخامسة مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ35 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” وتذاع المواجهة على شبكة “بي إن سبورتس” وتحديداً على قناة HD2، بتعليق صوتي لرؤوف خليف.

تابع مواقعنا