الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منع إليسا من الرقص والتمايل خلال حفلها في السعودية (فيديوهات)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 21/أبريل/2019 - 12:30 ص

أحيت الفنانة إليسا حفلاً ضخمًا مساء أمس، في مدينة جدة، وتصدرت الترند في السعودية حيث احتل “هاشتاج” “إليسا في جدة” المرتبة الأولى.

 

View this post on Instagram

 

كليب كرهني @elissazkh #اليسا #elissa #كرهني #اليسا_في _جدة

A post shared by Elissa | حنين (@elissain_haneen) on Apr 19, 2019 at 2:25pm PDT

وقدمت إليسا باقة من أجمل أغانيها لجمهور المملكة، غير أنها عندما بدأت بأداء أغنيتها “بدي دوب” توجهت بالسؤال إلى مدير شركة “روتانا” سالم الهندي، طالبة منه أن يأذن لها بأن ترقص على المسرح قليلاً، لكنه رفض طلبها، وذلك التزاماً بشروط الحفلات في السعودية التي نصّت على عدم الرقص والتمايل.

 

View this post on Instagram

 

اسعد وحده ?❤️ @elissazkh #اليسا #اليسا_في_جدة #elissa

A post shared by Elissa | حنين (@elissain_haneen) on Apr 20, 2019 at 4:54am PDT

الجمهور يطالب إليسا بتغيير ديانتها.. تعرف على رد الفنانة (صور)

وجهت المطربة اللبنانية إليسا رسالة لمنتقديها الذين سخروا منها وطالبوها بتغيير ديانتها، بعد نشر مجموعة من الصور للسيد المسيح، وبعد ساعات قليلة تلقت إليسا من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعية كمية من الرسائل تحمل السخرية والاستهزاء منها ومن ديانتها.

وقالت إليسا في تغريدة لها عبر حسابها الرسمي موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، “كل من يسخر من ديني فنصيبه سيكون بلوك من دون حتى التفكير بالأمر، في هذه النقطة، لا أساوم، ولن أدير خدي الأيسر أبدا”.

خاص.. الجسمى وإليسا والحلاني يغازلون مهرجان موازين فى دورته الـ18

وكانت نشرت صورة للمسيح قائلة:”واحبيبي حبيبي، أي حال أنت في؟ بتمنالكم نهار صلى مبارك، ما تكونوا أقرب من الله”، وعلق الرواد قائلين :”السجود يكون لله فقط المسيح عليه السلام لم يصلب بل رفع للسماء وهذا فالقرآن الكريم وسينزل في آخر الزمان ليحرر القدس من اليهود فهو لم يصلب حتى يتألم”، وجاء تعليق أخر :”الحمدلله على نعمة الاسلام”، بينما طالبه إحدى الرواد بتغير ديانتها قائلا :” اليسا توبي لربك قبل فوات الأوان عيسى هو نبي الله توبي”.

وفى وقت سابق انتهت الفنانة اللبنانية إليسا من تصوير كليبها الجديد كرهني بعد التحضير له لفترة كبيرة.

وبعد اجتماعات مع الشركة المنتجة قررت النجمة طرح الكليب الجديد صباح الأربعاء المقبل علي قناتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي يوتيوب.

ومن المقرر أن تتعاون إليسا خلال الكليب مع احد الموديل اللبنانيين كى يظهر معها في الكليب، وتم تصويره بين عدد من الأماكن في فرنسا.

“كرهني” كلمات علي المولى، ألحان فضل سليمان وتوزيع كميل خورين، ومن إخراج إنجي جمال، التي سبق وتعاونت مع إليسا في عدد من كلبيات آخرها “إلى كل اللي بيحبوني”.

تابع مواقعنا