الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بلباو فى الدورى الإسبانى.. والقناة الناقلة

القاهرة 24
أخبار
الأحد 21/أبريل/2019 - 10:44 ص

يبدو أن ريال مدريد سيكون على موعد مع مواجهة صعبة عندما يستضيف أتلتيك بلباو على ملعبه سانتياجو برنابيو مساء اليوم الأحد في مباراة تنتظرها الملايين من عشاق كرة القدم ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني.

يسعى ريال مدريد لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم أمام أتلتيك بلباو للمنافسة على المركز الثاني في ترتيب فرق الدوري الإسباني، حيث يحتل الملكي المركز الثالث برصيد 61 نقطة،فيما يأتي أتلتيك بيلباو في المركز السابع برصيد 46 نقطة.

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الثانى برصيد 68 نقطة متأخرًا عن برشلونة المتصدر بفارق 9 نقاط حيث يمتلك البارسا 77 نقطة.

كما يبحث الريال عن مواصلة الانتصارات بعد هزيمتين متتاليتين في الدوري الإسباني على ملعب سانتياجو بيرنابيو ضد جيرونا وغريمه التقليدي برشلونة ، فقد تمكن ريال مدريد من الفوز في آخر 3 مباريات متتالية على أرضية ميدانه.

فى المقابل يسعى فريق أسود الباسك إلى تحقيق فوز طال انتظاره على ملعب سانتياجو برنابيو والمنافسة على مركز مؤهل للدوري الأوروبي.

أتلتيك بلباو لم يخسر في آخر ثلاث مباريات أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني، وهي أفضل سلسلة خالية من الهزائم منذ فوزه ثلاث مرات متتالية مع المدرب إرنستو فالفيردي في فبراير 2005.

موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بلباو فى الدورى الإسبانى

يلتقى ريال مدريد مع أتلتيك بلباو على ملعب سانتياجو بيرنابيو فى الرابعة والربع عصر اليوم، بتوقيت القاهرة وفي الساعة (18:15 بتوقيت الإمارات)، و(17:15 بتوقيت السعودية)، و(15:15 بتوقيت جرينيتش).

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بلباو فى الدورى الإسبانى

لتقى ريال مدريد مع أتلتيك بلباو على ملعب سانتياجو بيرنابيو فى الرابعة والربع عصر اليوم، بتوقيت القاهرة وتذاع المواجهة على شبكة “بي إن سبورتس” وتحديداً على قناة HD3، بتعليق صوتي لحفيظ دراجي.

أتلتيك بلباو خسر في 12 من آخر 13 مباراة في الدوري الإسباني على ملعب سانتياجو بيرنابيو وتعادل مرة واحدة ، في حين تلقى هناك 45 هدفاً في المجموع، بمعدل 3.4 في المباراة الواحدة.

كريم بنزيما شارك بتسجيل 13 هدفاً في 18 مباراة ضد أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني ، حيث أحرز ثمانية أهداف وصنع خمس تمريرات حاسمة ، لكنه لم يشارك بأي هدف في آخر ثلاث لقاءات.

زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد لم يتذوق طعم الهزيمة في آخر خمس مباريات على التوالي في الدوري الإسباني كمدرب ضد أتلتيك بلباو ، محققاً ثلاث انتصارات وتعادلين اثنين.

تابع مواقعنا