الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة ليفربول ضد كارديف سيتي فى الدوري الإنجليزي.. والقناة الناقلة

القاهرة 24
أخبار
الأحد 21/أبريل/2019 - 10:57 ص

يدخل فريق ليفربول تحديًا جديدًا اليوم عندما يحل ضيفًا على كارديف سيتي، ضمن منافسات الجولة الـ35 بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

ويسعى لاعبو “الريدز”لتحقيق الفوز السادس على التوالي للحفاظ على آمالهم في حصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم حيث يحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 85 نقطة خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة، بعدما تغلب أمس على توتنهام بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما بملعب “الاتحاد”، علماً بأن مانشستر سيتي يمتلك مباراة مؤجلة أمام مانشستر يونايتد والمحدد لها الاربعاء المقبل بملعب “أولد ترافورد”.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما حجز مقعده في الدور نصف النهائي بمسابقة دوري ابطال اوروبا بعد فوزه على بورتو البرتغالي بنتيجة 4 – 1 في المباراة التي جمعتهما الاربعاء الماضي بملعب “الدراجاو” في “إياب” ربع نهائي المسابقة.

مهمة ليفربول في الخروج من مباراة اليوم بالنقاط الثلاث لن تكون سهلة، لاسيما وأن كارديف سيتي أنعش آماله في البقاء، عقب فوزه الثمين 2-0 على مضيفه برايتون الثلاثاء الماضي، حيث بات يبتعد بفارق نقطتين فقط عن مراكز الأمان.

موعد مباراة ليفربول ضد كارديف سيتي فى الدوري الإنجليزي

يلتقى ليفربول مع كارديف سيتي على ملعب الأخير فى الخامسة مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ35 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول ضد كارديف سيتي فى الدوري الإنجليزي

يلتقى ليفربول مع كارديف سيتي على ملعب الأخير فى الخامسة مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ35 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” وتذاع المواجهة على شبكة “بي إن سبورتس” وتحديداً على قناة HD2، بتعليق صوتي لرؤوف خليف.

تابع مواقعنا