الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتحاد الكرة يغرم الأهلي 40 ألف جنيه بسبب “بيراميدز”

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 22/أبريل/2019 - 02:52 م

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم إيقاف عماد نجيب لاعب فريق النجوم 4 مباريات لما بدر منه بعد قرار طرده من سلوك غير رياضي في مباراة فريقه أمام بتروجت.

وقررت اللجنة توقيع غرامة مالية على النادي الأهلي قدرها 40 ألف جنيه للسلوك غير الرياضي من الجماهير المصاحبة لفريقه في مباراته أمام بيراميدز.

كما قررت اللجنة تغريم نادي الإنتاج الحربي 20 ألف جنيه لما بدر من عامل غرفة ملابس فريقه بنزوله الملعب والمشاجرة مع أحد أفراد الجهاز الفني للمقاولون العرب، ومنع العامل من مرافقة الفريق حتى نهاية الموسم.

طريقة لاسارتي للخروج من أزمة وسط الأهلي أمام المصري

في سياق أخر يسعى الأوروجويانى مارتن لاسارتي، المدير الفنى لفريق الأهلى، الخروج من أزمة غياب العناصر الأساسية لفريقه تحديدًا في مركز خط الوسط “لاعبا الأرتكاز” وذلك قبل مباراة المصري البورسعيدي المقرر لها مساء الخميس المقبل، على استاد الجيش بالسويس، والمؤجلة من الأسبوع الـ19 في بطولة الدوري العام.

يفتقد الأهلي لاعبا الأرتكاز عمرو السولية للإيقاف وحسام عاشور بسبب الإصابة بالإضافة إلى هشام محمد الذي يشكو   من آثار إصابته الأخيرة فى العضلة الخلفية.

ويدرس لاسارتى، الدفع بأحمد فتحى فى خط الوسط خلال مباراة المصرى بجوار حمدى فتحي، خاصة مع وضوح الرؤية بشأن مشاركة عاشور وهشام محمد فى اللقاء.

ويخضع حسام عاشور، قائد الفريق الأحمر، لبرنامج تأهيلي لتجهيزه لمباراة المصري حيث اشتكى عاشور من آلام في العضلة الضامة، ويخضع لبرنامج تأهيلي، على أن يتم تحديد فرص مشاركته في المران الجماعي وتجهيزه للمصري خلال الـ48 ساعة المقبلة.

ويؤدي الأهلي مرانه عصر اليوم الاثنين، على ملعب التتش، تحت قيادة الأوروجواني مارتن لاسارتي، المدير الفني للنادي الأهلي، حيث يسعى الجهاز إلى تجهيز اللاعبين معنويًا وفنيًا من خلال المحاضرات النظرية وتدريبات الكرة

واستقر الأوروجواني مارتن لاسارتي، على السفر إلى السويس ظهر الأربعاء المقبل، للدخول في معسكر مغلق، استعدادًا لمواجهة المصري.

 ويؤدي الأهلي مرانه بعد غد الأربعاء، على ملعب التتش ثم يتناول اللاعبون وجبة الغداء قبل التوجه إلى السويس.

 وحرص الجهاز الفني للأهلي على تحفيز اللاعبين من خلال المحاضرات النظرية، كما حرص الجهاز على تصحيح بعض الأخطاء من خلال تدريبات الكرة والتركيز على ضرورة العودة من جديد إلى طريق الانتصارات.

وتعرض الفريق للهزيمة أمام بيراميدز في آخر مباراة له في مسابقة الدوري بهدف دون رد، فضلاً عن وداعه بطولة دوري أبطال أفريقيا من الدور ربع النهائي.

اقرأ أيضا

شوبير يؤكد انفراد “القاهرة 24”: عبد الله السعيد يعود للمنتخب فى أمم إفريقيا

عبد الله السعيد يعود لمنتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية

مرتضى منصور يهاجم جماهير الأهلي وعمرو أديب قبل مواجهة بيراميدز (فيديو)

عبد الله السعيد مفاجأة الزمالك في الميركاتو الصيفي

بسبب التفاف تركي آل الشيخ.. تفاصيل شكوى “الأهلي” ضد عبد الله السعيد من أجل 2 مليون دولار

الأهلي يوضح موقفه القانونى من صفقة عبد الله السعيد لـ”بيراميدز”

مرتضى منصور: الأهلي ضعيف بدون “بزازة” الحكام المصريين (فيديو)

مرتضى منصور: كأس زايد أقوى ثالث بطولة في العالم (فيديو)

علي عبد العال لمرتضى منصور: أنا باحميك

مرتضى منصور يجلس بمقاعد الوزراء.. ورئيس النواب يطالبه بالجلوس بجوار زملاءه

عاجل.. القضاء الإداري يلغي قرار منع مرتضى منصور من حضور المباريات

 

تابع مواقعنا