• بحث عن
  • مرتضى منصور: الأهلي ضعيف بدون “بزازة” الحكام المصريين (فيديو)

    يبدو أن تصريحات مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المثيرة للجدل مسلسل لاينتهي حيث دائما ما يتحدث عن الغريم التقليدي النادي الأهلي، ومجلس إدارته برئاسة محمود الخطيب وجماهيره، حيث أطلق مؤخرًا تصريحات ضد الفريق الأحمر مؤكدًا، أن الأهلي فريق ضعيف، بدون التحكيم المصري، ويفشل في تحقيق الفوز.

    وقال رئيس الزمالك خلال فيديو نشره مع لاعبي الفريق: ” الأهلي من غير “بزازة التحكيم المصري ميقدرش يكسب والجميع عرف خلاص”.

    وأكمل: ” الفرق كلها بتفكر تجيب حكام أجانب في الوقت الحالي، لان الأهلي مع الحكام الأجانب بيخسر، لكن مع الحكام المصريين بيفوز”.

    مرتضى منصور يحفز لاعبي الزمالك بالمكافآت قبل مواجهة بيراميدز

    كما أكد رئيس الزمالك، بأن العلاقة بينهم وبين لاعبي بيراميدز، مميزة وأنهم أصدقاء خارج الملعب، مشيرًا إلى أن الزمالك في الدور الأول كان الأقرب للفوز لولا طرد اللاعب عبد الله جمعة من اللقاء.

    وطلب رئيس الزمالك، من اللاعبين عدم الاعتراض على القرارات التحكيمية، وعدم الانسياق وراء الاستفزازات، وخروج اللقاء بشكل حضاري، يليق بسمعه الكارة المصرية.

    ووعد رئيس الأبيض، اللاعبين صرف مكافات حاصة في حالة الفوز على بيراميدز ، بخلاف صرف جميع المستحقات المالية لهم قبل مواجهة غد الثلاثاء.

    رئيس الزمالك يشكر تركي آل الشيخ

    وجه رئيس نادي الزمالك، شكره لتركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز على دعمه للفريق الأبيض خلال الفترة الماضية.

    وقال رئيس الزمالك في فيديو نشره مع اللاعبين: ” لابد أن أوجه الشكر لتركي آل الشيخ على دعمه للزمالك خلال الفترة الماضية، بالعديد من الصفقات ومنهم التونسي حمدي النقاز وفرجاني ساسي والمغربي خالد بوطيب”.

    وأكمل: ” وأيضا الزمالك منح بيراميدز ثلاثة لاعبين على أعلى مستوى، وهم علي جبر وأحمد الشناوي وأحمد توفيق، ويوجد أيضا لاعب زملكاوي وهو عمر جابر لذلك يجب أن يعرف الجميع أن العلاقة بين الزمالك وبيراميدز طيبة للغاية”.

    ويلتقي الزمالك أمام بيراميدز غدا الثلاثاء ضمن مباريات الدوري العام، ويحتل الفريق الأبيض صدارة الدوري العام برصيد 60 نقطة، وهو نفس عدد نقاط بيراميدز صاحب المركز الثاني بفارق الاهداف، بينما يأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 58 نقطة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق