الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“إحساس ماقبل الموت”.. بطلة Game Of Thrones تكشف سبب تمثيلها مشهد إباحي (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 22/أبريل/2019 - 11:41 ص

ردت الفنانة الشابة “مايسي ويليامز” بطلة مسلسل الإثارة “Game Of Thrones” على مشهد تعريها في الحلقة الثانية من الموسم الثامن والأخير، حيث أكدت أن شخصيتها في المسلسل “أريا ستارك” أصبحت على حافة الموت المحقق، الأمر الذي جعلها تشعر وأنها تحتاج إلى الإحساس بالشعور الذي افتقدته طوال عمرهان خاصة وانها لم تخض التحربة على الإطلاق.

وتضيف مايسي:” أن اريا أصبحت على حافة الموت، لا مجال لوفاتها في المعركة الكبرى المقامة في مدينة وينترفيل، ولا يمكنها القول غدا سننجو من الموت، الأمر الذي جعلها تجرب الإحساس الذي لم تشعر به على الإطلاق في الوقت الذي يتحدث فيه الجميع عن الموت”.

حديث الممثلة مايسي ويليامز

وعرضت الحلقة الثانية من المسلسل الأسطوري “Game of Thrones” مساء أمس الاحد، حيث تم تسريب الحلقة قبل موعد عرضها، في الوقت الذي من المفترض أن يتم إذاعة حلقة يوم الاثنين من كل أسبوع في الموسم الثامن والأخير من المسسلسل صاحب نسب المشاهدات العالية.

ونشرت الصفحة الرسمية للمسلسل، برومو الحلقة الثالثة من المسلسل، والتي من المفترض أن تشهد المعركة الكبري بين جيش الموتى بقيادة “ملك الليل” والبشر من جهة ىخرى بقيادة شخصية دينيريس المعروفة بام التنانين، وجون سنو.

تابع مواقعنا