الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انقطاع المياه عن مدينة القناطر الخيرية لمدة 6 ساعات

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 22/أبريل/2019 - 12:47 م

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية عن قطع المياه عن مدينة القناطر الخيرية غدا الثلاثاء لمدة 6 ساعات، اعتبارا  من الساعة العاشرة مساءاً، وحتى الساعة الرابعة فجراً، وذلك لأعمال العسيل الدورى للشبكات بالكلور . وأهابت الشركة بأصحاب المخابز والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة، لافتة إلى أنه سيتم توفير سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضى.

وقال محمد صلاح، مدير خدمة العملاء بالشركة القابضة للمياه والصرف الصحي في وقت سابق، إن الشركة لها 350 فرع لخدمة العملاء على مستوى المحافظات، بالإضافة إلى وجود قاعدة بيانات موحدة تحتوي على كافة البيانات من جميع المحافظات.

وأوضح صلاح، في حواره ببرنامج “صباح الورد” المذاع عبر شاشة قناة Ten، أن خدمة العلماء بالشركة تلقت 2 مليون رسالة ومكالمة في عام واحد، مشيرًا إلى أن الإدارة قسمت العدد السالف ذكره إلى قائمة استفسارات وقائمة شكاوى، للوقوف على مشاكل المواطنين وما يحتاجونه بشكل واقعي.

وأكد صلاح، في حواره مع الإعلاميين سمر نعيم وأحمد خيري، أن إدارة خدمة العملاء بالشركة تتعامل مع كافة الشكاوى باعتبارها شكاوى حقيقية، ذلك على الرغم من وجود عدد كبير من الشكاوى الـ “فيك”، التي تحتوي على عناوين وبيانات وهمية.

تابع مواقعنا