السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بوسي شلبي تثير الجدل من جديد بحذاء غريب.. تعرف على سعره! (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 22/أبريل/2019 - 02:42 م

عادت الإعلامية بوسي شلبي لإثارة الجدل بأحذيتها الغريبة التي كانت حديث السوشيال ميديا الفترة الماضية، وذلك خلال الاحتفال بأغنية الفنانة سمية الخشاب “بتستقوى”، مرتدية حذاء ذات كعب يشبه الكورة.

ونشرت ونشرت بوسي على صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، صورة استعرضت خلالها حذاء غريب من نوعه تنوي شرائه ولكنها تخشى ملاحقة شرطة المشاهير.

وكتبت بوسي ساخرة: “نداء لشرطة المشاهير لو اشتريت الجزمة دي تزعل مني قولي قبل ما اشتريها”، وأظهرت الصورة حذاء باللون الأسود ذات كعب عالي بمنتصفه كرة فضية، ويوجد من أعلى الحذاء قطعة جلد دائرية الشكل مغلقة، الأمر الذي يجعل إماكنية ارتداء الحذاء غريبة بعض الشئ.

 

حذاء بوسي شلبي
حذاء بوسي شلبي

وبالبحث عن الحذاء المثير للجدل، وجد أنه من متجر “luchfive” الشهير بالأحذية الغير تقليدية، ويبلغ ثمنه حوالي د107.80 دولار، أي 1,852.06 جنيه مصري.

حذاء بوسي شلبي 1
حذاء بوسي شلبي 1

كانت الإعلامية بوسي شلبي تعرضت لحملة انتقادات واسعة، من قبل رواد السوشيال ميديا، خاصة وأن الحذاء الذي ظهرت به مؤخراً، لم يكن متداول بشكل كبير في الأسواق، وكتب واحدة من المتابعات: ”واخداه من انهو بلياتشو دي”، وأضافت آخرى: ”الشياكة عنواني تلاقيها بمرتب ٦ شهور دي”.

حذاء بوسي شلبي 2

بوسي شلبي ترد على منتقدي حذائها بـ”اثنين” من نفس النوع (صور)

ومن المعروف أن بوسي، تهتم كثيراُ باتباع أحدث صيحات الموضة سواء في قصات الشعر وألوانه، أو في الأزياء والفستاين الرائجة.

تابع مواقعنا