الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسن الرداد و6 ستات على البوستر الجديد لـ”الزوجة 18″ (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 22/أبريل/2019 - 10:25 م

السباق الدرامي الرمضاني المقبل ملئ بالاعمال الفنية والمنافسة الشرسة وذلك لقلة عدد الأعمال هذا العام ومن ضمن الأعمال مسلسل “الزوجة ال18” الذي يخوض به الفنان حسن الرداد تلك السباق.

نشر حسن الرداد عبر حسابه الرسمي على الانستجرام أفيش جديد لمسلسل “الزوجة ال18″، حيث ظهر مع ست ستات،  للمرة الثانية علي التوالي يتم الاقتباس من اشرف عبد الباقي أفيش المسلسل كما فعلها نجم مسرح مصر مصطفي خاطر في أفيش مسلسل “طلقة حظ” الذي يخوض به السباق هذا العام.

 

ظهر الرداد في الأفيش مرتديا بدلة بيضاء و خلفه ست ستات يرتدون فساتين سوداء وهما شيماء سيف و هيدي كرم و ميريهان مجدي و إيناس كامل وهدي التربي وناهد السباعي، وعلق عليها قائلا:”العريس وصل والعرايس قمر”.

المسلسل كوميديا اجتماعية حول رجل أعمال شاب يتورط في مشاكل كثيرة بسبب زيجاته المتعدده، وهو مسلسل من تأليف محمد أبو السعد _ خالد أبو بكر _ وليد أبو المجد وإشراف على الكتابة أمين جمال ومن إخراج مصطفى فكرى.

ويشارك حسن البطولة مجموعة من الفنانين سلوى خطاب وناهد السباعي وشيماء سيف وهيدي كرم  ومحمود البزاوي ومحمود الليثي وايه سماحه وكوكي ويناس كام إلى جانب عدد من ضيوف الشرف، والمسلسل من إنتاج ممدوح شاهين.

تابع مواقعنا