السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

علي خلفية انتقادات مراجعين.. “سامسونج” تؤجل حفل اطلاقها جلاكسي فولد

القاهرة 24
اقتصاد
الإثنين 22/أبريل/2019 - 03:15 م

اعلنت شركة “سامسونج” لصناعة الهواتف الذكية عن تأجيل حفل اطلاقها لهاتف جالاكسي فولد الذي كان مقرر هذا الأسبوع في هونج كونج وشنغهاي، وذلك بعد أيام من حديث مراجعين للهاتف القابل للطي عن عينات معيبة، وفق ما ذكره مسؤولين بالشركة غير موحين الأسباب، ولم يحددوا موعدا جديدا.

وقابل الإعلان التجريبي عن الهاتف الكثير من الهجوم، بسبب عيوب قال بعض المراجعين إنها تضمنت كسورا وانتفاخات ووميضا في الشاشات بعد استخدام العينات التي أعطيت لهم.

وبينما نقلت رويترز عن مسئول بـ سامسونج إنها تلقت تقارير “قليلة” عن أضرار لحقت بشاشات عينات الهاتف البالغ سعره 1980 دولارا، ليلوح شبح أزمة انفجار بطاريات جالاكسي نوت 7 في الأفق بعد مرور ثلاث سنوات عليها، إذ سحبته الشركة من المنافذ في نهاية المطاف، وهو ما كلفها الكثير.

وبحسب مسؤول بسامسونج، قال اليوم،  إن الشركة تحقق بعناية في التقارير كما سبق أن أعلنت، رافضا التعليق عما إذا كان هناك تغيير في موعد الطرح بالولايات المتحدة.

وتخطط الشركة لبدء مبيعات كويا الجنوبية وأوروبا في مايو في حين لم تكشف بعد عن موعد بدء مبيعات الصين.

وتعرضت شاشات بعض هواتف سامسونج samsung القابلة للطي جالاكسي Fold إلى الكسر بعد استخدامها ليوم واحد فقط، حيث قام عدد من الأشخاص بنشر صور على وسائل التواصل الاجتماعي حول الشاشة المحطمة.

وذكر بعض المراجعين للهاتف أن هناك طبقة تحمي الشاشتين وبعد انتزاعها توقفت الشاشة عن العمل وظهرت بعض الكسور.

تابع مواقعنا