الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ماذا طلبت سيدة بسيطة من محمد رمضان داخل لجنة الاستفتاء؟ (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 22/أبريل/2019 - 09:53 ص

نشر الفنان محمد رمضان ، عبر حسابه  الرسمى على الفيس بوك، صورة تجمعه بسيدة بسيطة من الصعيد طلبت أن تلتقط معه تلك الصورة عندما تواجد داخل إحدى لجان الاستفتاء، عقب إدلاءه بصوته أمس الأحد بمنطقة الدقى.

وقال رمضان:”قالتلى أنا من الصعيد وبلدياتك وطلبت صورة معايا وموبايلها ما بيصورش، قولتلها هنتصور بموبايلى وهرفع الصورة عندى وثقة فى الله محافظة قنا كلها هتشوفها”.

وشارك النجم محمد رمضان في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، والتي تجُرى حالياً لليوم الثاني على التوالي، وذلك بإحدى مدارس منطقة الدقي.

وعقب إدلائه بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، قال النجم محمد رمضان، إنه سعيد للغاية للمشاركة في الاستفتاء والتصويت، مضيفا: “إحنا في الآخر نتمنى أفضل حاجة للبلد والشعب المصري”.

مفاجأة..  رمضان وفاندام يصوران إعلان اتصالات للعرض في رمضان (خاص)

وأضاف “رمضان” في تصريحات لفضائية TeN، اليوم الأحد: “بعد خدمتي في الجيش الانتماء وحبي لبلدي إزداد أضعاف، وأي حد خدم في الجيش هيحس بإحساسي”.

ودعت الهيئة الوطنية للانتخابات، وهي الجهة المشرفة على الاستفتاء على التعديلات دستورية، المصريين للتصويت في الاستفتاء على تلك التعديلات، على أن تجري عملية الاستفتاء في الداخل بدءًا من أول أمس السبت وتنتهي اليوم الأثنين.

ووضعت الهيئة عدة ضوابط لتنظيم عملية التصويت، وضمت تلك الضوابط الكشف عن مقر لجان الاقتراع وتوضيح موقف السيدة المنتقبة التي تريد الإدلاء بصوتها وتوضح كيفية التعامل مع المواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة وأخرى تنظم سير عملية الاقتراع.

تابع مواقعنا