الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

متحدث الرئاسة: الرئيس السيسي يستقبل وزراء الشباب والرياضة العرب

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 22/أبريل/2019 - 12:35 م

صرح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى قد استقبل صباح اليوم بقصر الاتحادية وزراء الشباب والرياضة العرب.

وأدان الرئيس عبد الفتاح السيسي، سلسلة التفجيرات المتزامنة التي استهدفت ثلاث كنائس وثلاثة فنادق في العاصمة السريلانكية كولومبو، مما أسفر عن وفاة أكثر من مائة شخص وإصابة مئات أخرين.

السيسي يدين تفجيرات سريلانكا
السيسي يدين تفجيرات سريلانكا

وقال الرئيس عبر الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أتقدم بخالص العزاء والمواساة لضحايا الأعمال الإرهابية التي وقعت في دولة سريلانكا والتي لا تستهدف دولة بعينها وإنما تستهدف الإنسانية كلها، وعلينا جميعاً – كلٍ في مكانه – أن نقف اليوم أمام مسؤوليتنا التاريخية تجاه هذه الأعمال المتجردة من كل معاني الإنسانية”.

وأدانت جمهورية مصر العربية، في بيان صادر عن وزارة الخارجية، اليوم 21 الجاري، سلسلة التفجيرات المتزامنة التي استهدفت ثلاث كنائس وثلاثة فنادق في العاصمة السريلانكية كولومبو، مما أسفر عن وفاة أكثر من مائة شخص وإصابة مئات أخرين.

تفجيرات سريلانكا

وأعربت مصر، عن خالص التعازي لأسر الضحايا، متمنيةً سرعة الشفاء للمصابين، ومؤكدةً على وقوفها حكومة وشعباً مع حكومة وشعب سريلانكا الصديق في تلك المحنة.

وأكدت مصر على أن هذه الأعمال الوحشية الخسيسة التي تستهدف الأبرياء ودور العبادة لن تنجح في تحقيق مآربها، مشيرةً إلى ثقتها في تجاوز سريلانكا الصديقة لتلك الأزمة.

تابع مواقعنا