الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منة فضالي تحتفل بوصول حسابها على “انستجرام” لـ3 مليون متابع (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 22/أبريل/2019 - 04:47 م

احتفلت الفنانة منة فضالي بوصول متابعيها إلى 3 ملايين عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”.

ووجهت فضالي رسالة شكر إلى جمهورها قائلة: “شكرًا لكم”، في إشارة منها لدعمها طوال الفترة الماضية سواء على المستوى الفني أو الشخصي.

 

View this post on Instagram

 

Thank u my lovely fans thank u so much 3M followers from the Arab word really I’m appropriate all ur love and support love u all ♥️ Menna_Fadali ♍️ #fans ♥️ #family ♥️ #friends ♥️special thxx my team @kareem_samir11 ♥️

A post shared by ?Menna Fadali (@manoushafadali) on Apr 22, 2019 at 5:41am PDT

يذكر أن الفنانة تعرضت لبعض الانتقادات في الفترة الأخيرة من قبل المتابعين، خاصة بعد نشرها صور خلال إحدى السهرات الليلية بملابس مكشوفة.

منة فضالي وسط الطبيعة في أحدث جلسة تصوير (صور)

 

View this post on Instagram

 

?♥️

A post shared by ?Menna Fadali (@manoushafadali) on Apr 15, 2019 at 1:30pm PDT

الأمر الذي جعلها توجه رسالة عنيفة  شديدة اللهجة إلى جمهورها، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، بعد الانتقادات التي طالتها، وكتبت “فضالي” تحذير قالت خلاله: “أي تعليق غير لائق وإهانة مش هسكت دي صفحتي وانا حرة أنزل فيها اللي انا عايزه مادام مش بغلط في حد الصبر حدود يا حلوين”.

وقالت منة، في تصريحات أخيرة إنه عرض عليها المشاركة في أكثر من مسلسل للمشاركة في سباق دراما رمضان، منهم مسلسل كان من المفترض أن تؤدي فيه دور البطولة، إلا أنها فوجئت باتصال من منتج العمل يخبرها بأن لديهم أوامر بعدم إسناد دور البطولة لها، وإسناده لفنانة أخرى، وعرض عليها دور آخر صغير غير أنها لم توافق.

وأضافت منة: “لا أهوى التطبيل وعمري ما هطبل لحد عشان اشتغل، ولو الموضوع رسي على كده ممكن أسيب الفن خالص واشتغل أي مهنة أخرى، المهم عندي كرامتي”.

تابع مواقعنا