الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الاتصالات لـ”القاهرة 24″: نُسخر كل إمكانياتنا التكنولوجية لإنجاح بطولة أمم إفريقيا

القاهرة 24
اقتصاد
الإثنين 22/أبريل/2019 - 05:15 م

قال عمر طلعت، وزير الاتصالات، إن الدولة تسعى بكامل جهد هيئاتها ووزارتها في توفير جميع عناصر النجاح لاستضافة بطولة الأمم الإفريقية وتقديم نموذج  يليق باسم مصر.

مؤكدا في تصريحات لـ”القاهرة 24″، أن وزارته تسخر في سبيل ذلك كل عناصر التكنولوجيا وخدمات الاتصالات لتقديم صورة متحضرة وتجربة ناجحة رائدة في استيعاب مثل هذا الحدث.

وبحسب الوزير، فإن شركات المحمول تتضافر جهودها في توفير خدمة إنترنت اللاسلكي (واي فاي) مجانًا في الملاعب التي سوف تستضيف أمم أفريقيا الصيف المقبل. مشيرا الى ان الخدمة ستكون مجانية للجمهور.

وتشهد القاهرة تطبيق أول تجارب الجيل الخامس 5G خلال البطولة بحسب الوزير، مشيرا إلى أن شركة هواوي ستقوم بتطبيق أولى تجارب هذه التكنولوجيا باستاد القاهرة خلال استضافة مصر مباريات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم.

ويغادر الوزير، القاهرة متجها الي الصين،غدا، ضمن وفد رئاسي لبحث تعميق التعاون المصري الصيني وجذب استثمارات جديدة.

وتعد شركة “أورانج” الراعي الرسمي من قطاع الاتصالات للبطولة، وقال مسؤول بالشركة، إنها ستقدم جميع أشكال المساعدة الممكنة لمصر فى تنظيم كأس الأمم الأفريقية. مشيرا الي ان  رعاية البطولة تأتي كجزء من استراتيجية أورانج العالمية التي ترعى جميع مسابقات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم،ا وأن ذلك يجعل الشركة أكثر قربا من عملائها الذين يتفقون علي اهتمامهم وشغفهم بالكرة.

مضيفا: “لدينا العديد من المفاجأت للعملاء خلال البطولة أهمها باقات وعروض جديدة باسعار مخفضة، لمتابعة الاخبار ومشاهدة المباريات والبث المباشر “سنعطي المشجعين التقدير الذي يستحقونه بتسليط الضوء عليهم ومكافأتهم على شغفهم”.

تابع مواقعنا