• بحث عن
  • بعد فستان ابنتها المثير.. زوجة عمرو دياب ترد على الانتقادات بهذه الطريقة (صور)

    بسنت محمد

    يبدو أن زينة عاشور أتقنت فنون التجاهل بحكم زواجها من النجم عمرو دياب، حيث أنها اعتادت عدم الرد حول ما يقال عن عائلتها من قبل المتابعين طوال الوقت، بالظبط مثلما يفعل “الهضبة” منذ بداية مشوراه الفني وحتى الآن.

    وبالرغم من تواجد كل فرد من عائلتها يعيش ببلد مختلفة، إلا أنها تحرص على التعبير عن حبها واشتياقها لأبنائها الثلاثة دائماً، ونشرت مؤخراً صورة تجمعها بابنها الأكبر عبدالله، وظهرا خلالها بالنظارات الشمسية، واكتفت بالتعليق: “أحبك واشتقت لك”.

     

    View this post on Instagram

     

    Je t’aime ♥️ miss U ♥️

    A post shared by Zeina (@zeinaashour) on

    ونشر عبدالله صوراً له على صفحته بموقع “انستجرام” كنوع من الرد على والدته بطريقة غير مباشرة، أثناء تواجده على شاطئ البحر وظهر وكأنه يرسل لوالدته قبلة، الأمر الذي نال اعجاب شقيقتيه التوأم جنا وكنزي لتعلق “عاشور” مرة ثانية بكلمة “حبيبي”.

    بعد الفستان المُثير.. ابنة عمرو دياب تتجاهل متابعيها وتنشر صور برفقة صديقها (صور)

    عبدالله عمرو دياب

     

    View this post on Instagram

     

    Koteri ?

    A post shared by Abdallah Diab (@abdallahdiab.19) on

    كانت جنا ابنة الفنان عمرو دياب تعرضت لسيل من الانتقادات بعد الهجوم عليها بسبب الفستان المثير الذي ظهرت به في أخر جلسة تصوير نشرها على حسابها الرسمي بموقع “انستجرام”، مما جعلها تحذفها.
    وعادت جنا مرة أخرى لتثير الجدل، فنشرت صور لها مع صديقها المقرب، وعلقت عليها قائلة: “أنا أُحبكَ”، كما تعمدت غلق التعليقات حتى لا ينتقدها جمهور والدها.

    حقيقة ارتباط زينة عاشور زوجة عمرو دياب (صورة)

    وظهرت جنا في الصور التي حذفتها، مُرتدية فستان كروهات مُثير، ومفتوح من أعلى، حيث ظهر عليها علامات الشباب والمراهقة، وتعمدت وضع مكياج جذاب، مما جعل المتابعين ينتقدونها لصغر سنها، ويسألون أين والدها من هذا المنظر، لتحذف الصور بعد ذلك.

    ابنة عمرو دياب تتعرض للهجوم بسبب فستان مُثير وتضطر لحذف صورها (صور)

    ودائماً ما تنشر جنا عمرو دياب صور بملابس جريئة، على مواقع التواصل الإجتماعي، وتثير جدلاً، بل هي وشقيقتها الكبرى كنزي.

    حيث كانت ظهرت كنزي بالمايوه على شاطئ “بورتبلو” في اليونان مع صديقاتها، ونشرت الصور على “انستجرام” ولاقت الصور تفاعل كبير من متابعيها، حيث قام البعض بالإشارة لحساب الهضبة في الصور التي نشرتها بطريقة كوميدية لتكون طريقة لإخباره بما تقوم به ابنته كنزي، كما هاجم البعض عمرو دياب بسبب صور ابنته.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق