• بحث عن
  • ثمنها نصف جنيه.. احذر “فياجرا” الإنترنت تؤدي إلى الوفاة

    بسنت محمد

    حذر مسؤولو الصحة، الرجال من المخاطر الصحية الخطيرة الناتجة عن استخدام “الفياجرا المقلدة” والمنتشرة على المتاجر الإلكترونية عبر الإنترنت.

    وحسب صحيفة “صن” البريطانية، فإن الأقراص التي تتوفر في السوق السوداء ويزعم مروجوها أنها تحسن الأداء الجنسي، تحتوي على مواد كيميائية من الممكن أن تؤدي إلى السكتات الدماغية والنوبات القلبية المفاجئة.

    انتشار صورة سما المصرى على عبوات الفياجرا النسائية.. أعرف السبب

    وأشارت الأرقام إلى أن أكثر من 8 من أصل 10 أدوية محظورة تمت مصادرتها في العام الماضي كانت مخصصة لعلاج ضعف الأداء الجنسي، ليصل إجمالي ما صادرته الحكومة 4.3 مليون قرص.

    وقال وزير الصحة نيكولا بلاكوود: “من الخطير للغاية شراء الأدوية المحظورة عبر الإنترنت بسبب ضعف الأداء الجنسي. ليس لدى الرجال أي فكرة عن مكوناتها والآثار الجانبية غير معروفة”.

    وأضاف: “يمكنك الآن شراء عقار الفياغرا من الصيدلية، والتحدث إلى الصيدلي عن احتياجاتك والحصول على الأدوية بأمان، لافتًا إلى أن ضعف الأداء الجنسي يؤثر على نحو 5 ملايين بريطاني، موضحاً إن رجالا كثر فارقوا الحياة وهم يتناولون أقراصا اشتروها عبر الإنترنت.

    التحقيق فى وفاة سيدة تناولت الفياجرا النسائية لممارسة الرذيلة

    ويلجأ البعض لشراء الفياجرا دون وصفة طبية من أي صيدلية مسجلة على الإنترنت، مقابل 4 جنيهات إسترلينية للحبة، وفي المقابل، يمكن شراء المنتجات المقلدة عبر الإنترنت مقابل نصف جنيه فقط.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق