• بحث عن
  • خروج رانيا يوسف بمسلسلها “مملكة إبليس” من السباق الرمضاني

    حسن الحيني

    تداولت بعض المواقع الإخبارية أنباء تفيد بخروج مسلسل “مملكة إبليس” من السباق الرمضاني القادم، وهو مسلسل بطولته الفنانة رانيا يوسف، ومن تأليف محمد أمين راضي، وإخراج أحمد خالد موسي.

    ومن جانبه تواصل “القاهرة 24″، مع مؤلف العمل محمد أمين راضي للتأكد من حقيقة تلك الأنباء، فقال: “بالفعل سمعت أن المسلسل خرج من السباق الرمضاني، ولكن لا توجد معلومة مؤكدة من الجهة المنتجة”.

    مسلسل “مملكة إبليس”، الذي يعود به السيناريست محمد أمين راضي للدراما بعد 3 سنوات، كان اسمه “ملايكة إبليس”، لكن مشيخة الأزهر اعترضت على الاسم، فأطلق صناعة اسما مؤقتا “وبينا ميعاد”، قبل أن يتم تغييره بشكل نهائي إلى “مملكة إبليس”، فيما كانت آخر أعمال مخرجه أحمد خالد موسى، مسلسل أبو عمر المصري، مع منتج العمل ذاته، طارق الجنايني.

    وتقدم رانيا يوسف شخصية “حنين”، وغادة عادل في دور “أزهار”، وتجسد إيمان العاصي دور”داليدا”، وتأتي سلوى خطاب في دور “كاسيه”، وأحمد داود في دور “الخواجة”، ونانسي صلاح “دوسة”، ومحمود الليثي “العجوز”، وخالد أنور “بودي”، ومحمد جمعة “مخيمر”.

    مسلسل مملكة إبليس من بطولة رانيا يوسف وغادة عادل وأحمد داود وإيمان العاصي خالد أنور وكريم قاسم ومحمود الليثي وسلوى خطاب وصبري فواز ومحمد جمعة وأسماء جلال، من تأليف محمد أمين راضي وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج طارق الجنايني.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق