• بحث عن
  • رسميًا .. “OPPO” تطلق هاتف Realme 3 الجديد (صور)

    شيماء شلبي

    أطلقت شركة أوبو، هاتف Realme 3 رسميا في مصر، اليوم الاثنين، وهو هاتف مدعم بمزايا رائعة مقارنة مع فئته السعرية.

    ويقدم “القاهرة 24″، للقراء مراجعة سريعة للهاتف في اطار سعينا لتقديم مساعدة فنية في هذا الاطار.

    التصميم والشاشة realme3

    يعد الهاتف نسخة محسنة من هاتف realme2  ولكن التغيير الكبير في تصميم الهاتف الجديد هو ال “unibody” للظهر ، والذي ينحني على طول الجوانب دون أي طبقات مرئية.و الجزء الخلفي منه مصنوع من البلاستيك المصبوب بالحقن بدلاً من الزجاج ليشعرك  بالصلابة والراحة عند الإمساك به. الشاشة تأتي بشكل هواتف أوبو حيث يأتي بالنوتش الـ Water Drop الذي إعتدنا عليه من اوبو بصفة عامة وريلمي بصفة خاصة في هواتفها السابقة حيث تأتي الشاشة من نوع IPS LCD وتأتي بمساحة 6.2 إنش بجودة الـ HD+ بدقة 1520×720 بكسل بمعدل كثافة بكسلات 270 بكسل لكل إنش وتحتل الشاشة من الواجهة الأمامية للهاتف 88.30% تقريباً وتقدم أبعاد عرض بنسبة 19:9 وتوجد طبقة حماية على شاشة الهاتف من نوع Corning Gorilla Glass 3.

     

    الألوان

    يأتي بثلاثة ألوان الأسود والأزرق والكحلي القاتم. ويحتوي علي مستشعر بصمة إصبع على الظهر.ويستوعب بطاقة SIM بطاقتي Nano-SIM وبطاقة mciroSD ، دفعة واحدة.و يدعم 4G مع Dual VoLTE. وفي اسفل الجهاز  يوجد مدخل سماعة رأس بحجم 3.5 مم ، ومنفذ Micro-USB ومكبر صوت.

    الكاميرا والأداء

    الكاميرا الأمامية 13 ميجا بكسل والهاتف به كاميرا مزدوجة رئيسية بدقة 13 ميجا بكسل والأخرى بدقة 2 ميجا بكسل، فيما يعمل الهاتف بمعالج ميدياتك  طراز P30 .ذاكرته العشوائية يمكن ترقيتها حتي 4 جيجا بايت كذلك ذاكرة التخزين لحد 64 جيجا بايت؛ فيما يمكن تزويده بذاكرة خارجية بحد أقصى 256 جيجا بايت، ويجمل بطارية بسعة 4230 مللي أمبير ويعمل بنظام تشغيل أوبو ColorOS 6.0 المبني على نسخة أندرويد 9.|

    هناك إصداران من Realme 3 – أحدهما يحتوي على 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 32 جيجابايت للتخزين ، والآخر مع 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 جيجابايت من السعة التخزينية. ويحتوي Realme 3 أيضًا على شبكة Wi-Fi 802.11b / g / n أحادية النطاق و Bluetooth 4.2 و USB-OTG و GPS ومجموعة أجهزة الاستشعار المعتادة

    السعر

    فيما يبلغ سعر نسخة 3 جيجا بايت من الذاكرة العشوائية مع 32 جيجا بايت من ذاكرة التخزين الداخلية حوالي 2800 جنية. تأتي النسخة 64 جيجا مع 3 جيجا رام بسعر 3150 جنيه. والنسخة 64 جيجا مع 4 جيجا رام بسعر 3450 جنيه.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق