الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“مكانش لرمضان”.. أحمد خالد موسى يكشف لـ”القاهرة 24″ تفاصيل مملكة إبليس

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 23/أبريل/2019 - 09:46 م

على الرغم من أن عدد كبير من أبطال مسلسل “مملكة إبليس” أعلنوا خلال الفترة الماضية مشاركته في المارثون الدرامي الرمضاني المقبل، مما جعل الكثير من الجمهور ينتظر مشاهدته في أسرع وقت، من خلال الموعد الذي كشف عنه أبطال المسلسل.

 

إلا أن مخرج العمل أحمد خالد موسي، كشف لـ “القاهرة 24″، أن المسلسل لم يكن مقرر عرضه في رمضان من الأساس، قائلًا: “مكانش لرمضان أصلًا”، وتخمينات البعض بمشاركته في الموسم المقبل هي مجرد أجتهادات من البعض، مؤكدًا أن المسلسل مكون من 3 أجزاء ليس جزء واحد فقط، الأمر الذي يجعله بديهيًا ليس مسلسل لرمضان.

 

مسلسل “مملكة إبليس”، الذي يعود به السيناريست محمد أمين راضي للدراما بعد 3 سنوات، كان اسمه “ملايكة إبليس”، لكن مشيخة الأزهر اعترضت على الاسم، فأطلق صناعة اسما مؤقتا “وبينا ميعاد”، قبل أن يتم تغييره بشكل نهائي إلى “مملكة إبليس”، فيما كانت آخر أعمال مخرجه أحمد خالد موسى، مسلسل أبو عمر المصري، مع منتج العمل ذاته، طارق الجنايني.

 

وتقدم رانيا يوسف شخصية “حنين”، وغادة عادل في دور “أزهار”، وتجسد إيمان العاصي دور”داليدا”، وتأتي سلوى خطاب في دور “كاسيه”، وأحمد داود في دور “الخواجة”، ونانسي صلاح “دوسة”، ومحمود الليثي “العجوز”، وخالد أنور “بودي”، ومحمد جمعة “مخيمر”.

 

مسلسل مملكة إبليس من بطولة رانيا يوسف وغادة عادل وأحمد داود وإيمان العاصي خالد أنور وكريم قاسم ومحمود الليثي وسلوى خطاب وصبري فواز ومحمد جمعة وأسماء جلال، من تأليف محمد أمين راضي وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج طارق الجنايني.

 

تابع مواقعنا