• بحث عن
  • هاني سلامة ينتهي من تصوير مشاهد “قمر هادي” بالعين السخنة.. والمخرج يفرض الطوارئ

    انتهي النجم هاني سلامة من تصوير جميع مشاهده ضمن السياق الدرامي لمسلسل “قمر هادي” بالعين السخنة , في مشاهد تجمعه مع كل من يسرا اللوزي وداليا مصطفي، وذلك تحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز الذي يقوم خلال الفترة الحالية بتصوير العديد من مشاهد المسلسل في مناطق متفرقة بأكتوبر بحضور معظم أبطال المسلسل المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل عبر شاشة قناة ONE.

    ويكثف رؤوف عبد العزيز الايام القادمة ساعات التصوير بشكل كبير جدا , وذلك بعدما انتهى من تصوير 75% من مشاهد المسلسل وتم تصويرها في ديكورات مختلفة ما بين العديد من المناطق المفرقة بشبرامنت والسادس من أكتوبر والشيخ زايد .
    وكان البرومو الدعائي الأول لمسلسل حقق نجاحا كبيرا،خلال أيام من طرحة عبر موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك” لهاني سلامة، حيث حقق نسب مشاهدة عالية تجاوزت الـ 2 مليون مشاهدة.

    يشار إلى أن “قمر هادى” يعد التعاون الثالث الذي يجمع هانى سلامة بالمخرج رؤوف عبدالعزيز بعدما تعاونا سويا في مسلسلي “فوق السحاب، وطاقة نور”، حيث حققا سويًا نجاحا كبيرا فى الدراما التليفزيونية.

    مسلسل «قمر هادي»، من تأليف إسلام حافظ، وإخراج رءوف عبدالعزيز، ومونتير عمرو عاكف، وإنتاج سينرجي. وبطولة: هاني سلامة وداليا مصطفى، ويسرا اللوزي، ومحسن محيي الدين، ونورهان ومريم حسن، وهادي الجيار وحمزة العيلي ومؤمن نور وهاجر عفيفي وآية سماحة ومحمد علاء وعزوز عادل وهايدي رفعت، وكريم سرور وياسمين ورحاب عرفة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق