الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“أربو بلاس” ودو الامارتية يطلقان خدمة “عالم نانسي”

القاهرة 24
اقتصاد
الثلاثاء 23/أبريل/2019 - 12:38 م

 

أطلقت شركة “أربو بلاس، التابعة لشركة المنتجات والتقنيات الرقمية (A15) خدمة “عالم نانسي” بالتعاون مع شركة الإتصالات “دو” في دولة الإمارات العربية المتحدة.  لإتاحة الفرصة أمام محبي ومعجبي الفنانة نانسي عجرم، للتعرف على كافة أخبارها وكل ما هو جديد في حياتها اليومية والفنية.

وستقدم الخدمة الجديدة تفاصيل رحلة الفنانة عجرم للنجومية، مع فرصة التواصل مع معجبيها ولقائهم أيضا، بالإضافة الى توفير معلومات حصرية عن حفلاتها ومقاطع فيديو من كواليس تصويرها للاغاني.

وقال مدحت كرم، الرئيس التنفيذي لشركة “أربو بلاس” خلال كلمة  ألقاها في المؤتمر الصحفي: “يعتبر إطلاق خدمة “عالم نانسي”، غيض من فيض التعاون المشترك الذي يجمع بين “أربو بلاس” و”دو”، في سبيل تقديم أحدث الخدمات ووسائل الترفيه الذكية المميّزة إلى السوق المحلي في دولة الإمارات، حيث تعتبر أربو بلاس الشركة الرائدة على صعيد المنطقة، بتقديم خدمات مميزة ذات قيمة مضافة للهواتف الذكية. أما بالنسبة للخدمة الجديدة فلست مستغرباً أن يقع الاختيار على فنانة لبنانية عربية كبيرة بحجم وقيمة الفنانة نانسي عجرم، التي تمتلك شعبية كبيرة تخطت العالم العربي وتتميّز بخبرة طويلة، وصوت راقٍ وأداء جميل”.

وأضاف كرم: “يؤكد التعاون الثلاثي المشترك بين “أربو بلاس” و”دو” والفنانة “نانسي عجرم”، على أهمية تطويع التكنولوجيا والوسائل التقنية الحديثة والمتطورة، لتعزيز التواصل بين الجماهير والفنانين ومتابعة آخر أخبارهم حصرياً وبسرعة وسهولة. ونحن سعداء بأن نطلق هذه الخدمة التي ستفسح المجال أمام محبي ومعجبي الفنانة نانسي عجرم، للتعرف على كل أخبارها وكل ما هو جديد في حياتها اليومية والفنية. ونتطلع بأن تكون شراكتنا مع شركة “دو” والنجمة نانسي عجرم ناجحة وفعّالة ونأمل يإطلاق المزيد من مثل هذه الشراكات قريباً”.

والجدير بالذكر، تم الإعلان خلال المؤتمر عن مسابقة تحت عنوان “كن أنت الفائز التالي واغتنم فرصة مقابلة النجمة نانسي عجرم” التي تهدف إلى تشجيع الجمهور على الاشتراك في الخدمة. ويمكن لمحبي عجرم متابعة اهتماماتها ومعرفة المزيد عنها من خلال تلقي الأخبار الحصرية والصور ومقاطع الفيديو من حياتها اليومية عبر طلب 11157# أو عن طريق الرابط التالي myworld.du.aewww..

تابع مواقعنا