الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأرصاد الجوية تكشف حالة الطقس في أعياد شم النسيم

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 23/أبريل/2019 - 02:44 م

قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن درجات الحرارة بفترة أعياد الأخوة المسيحيين وشمس النسيم جيدة ولطيفة، على كافة أنحاء الجمهورية.

وأضاف عبد العال في مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح الورد” المُذاع عبر شاشة قناة TeN، إن درجات الحرارة في شم النسيم تتيح الخروج للشواطئ والمتنزهات، والسفر وزيارة الأقارب.

وأكد رئيس هيئة الأرصاد الجوية، في مداخلته مع الإعلاميين أحمد خيري وسمر نعيم، أن درجات الحرارة الأسبوع المقبل متوسطة، حيث يتميز الجو بالجمال والبهجة مما يكمل فرحة المصريين بأعياد الربيع وشم النسيم، والخروج للحدائق.

وكانت قد أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن طقس غدا الأربعاء وهي كالتالي:

القاهرة العظمى 29 درجة والصغرى 15 درجة، والإسكندرية العظمى 27 والصغرى 12 درجة، ومطروح العظمى 24 درجة والصغرى 12 درجة، وسوهاج العظمى 33 درجة والصغرى 12 درجة، وقنا العظمى 35 درجة والصغرى 16 درجة، وأسوان العظمى 37 درجة والصغرى 17 درجة.

كما تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على مناطق من شمال البلاد حتى شمال الصعيد، وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا والرياح شمالية شرقية معتدلة، تنشط على مناطق من شمال البلاد وجنوب سيناء، كما تنشط على خليج السويس والبحر الاحمر، مما يؤدى إلى اضطراب الملاحه البحريه هناك.

وعن حالة الموج فى البحر المتوسط فهو معتدل، وارتفاعه من 1.5 إلى 2 متر، والرياح السطحية شمالية شرقية، أما عن حالة البحر الأحمر فهومعتدل إلى مضطرب، وارتفاعه من 2 إلى 2.5 متر، والرياح السطحية شمالية شرقية.

تابع مواقعنا