السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإمارات تعلن تدشين وزارة جديدة باسم “اللامستحيل”.. تعرف على دورها (صور)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 23/أبريل/2019 - 03:32 م

أعلن الشيخ محمد بن راشد ولي عهد دولة الإمارات العربية المتحدة ورئيس مجلس الوزراء، إطلاق وزارة اللامستحيل، وهي الأولى من نوعها في العالم حيث أنها بدون وزير، وتعمل على ملفات وطنية مهمة، وبناء أنظمة حكومية جديدة للمستقبل.

جانب من الاعلان عن الوزارة الجديدة في الامارات

وقال بن راشد على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أطلقنا اليوم منظومة عمل جديدة ضمن حكومة الامارات … وزارة اللامستحيل .. وزارة غير تقليدية .. بدون وزير .. طاقمها أعضاء مجلس الوزراء .. وتعمل على ملفات وطنية مهمة .. وبناء أنظمة حكومية جديدة للمستقبل”.

محمد بن راشد ينشر صورة لسوء التنظيم بالبريد: “لن يكون ضمن فريقي من يقدم هذا المستوى”

وأضاف: “وزارة اللامستحيل ستبدأ عملها  على عدة مشاريع .. منها تقديم خدمات استباقية للجمهور .. وبناء منصة الكترونية لتسهيل مشتريات الحكومة واختصار وقتها من ٦٠ يوم الى ٦ دقايق .. وإنشاء أنظمة تخصصية لاكتشاف المواهب في كل طفل في دولة الامارات ..”.

جانب من الاعلان عن الوزارة الجديدة في الامارات

وأكمل: “المستقبل يحمل الكثير من التحديات التي تتطلب التجديد المستمر في هيكلية الحكومة .. وطريقة عملها .. والمستحيل ليس في قاموسنا .. وليس جزء من تفكيرنا .. ولن يكون جزءا من مستقبلنا”.

وكان بن راشد قد نشر صورة اعتبرها غير مرضية من داخل أحد مراكز البريد قائلا: “صورة وصلتني عبر متسوق سري لمستوى الخدمات في بريد الإمارات.. ليس هذا مستوانا.. ولا خدماتنا.. ولن يكون ضمن فريقي من يستمر في تقديم هذا المستوى”.

جانب من الاعلان عن الوزارة الجديدة في الامارات
تابع مواقعنا