الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الداخلية توقع الكشف الطبى على عدد من المواطنين وتصرف الأدوية اللازمة لهم بالمجان

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 23/أبريل/2019 - 11:56 ص

فى إطار حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان ، والإهتمام بالمبادرات الإنسانية والمجتمعية التى تقوم بها أجهزة وقطاعات الوزارة، لاسيما فى مجال تقديم الرعاية الطبية اللازمة للمواطنين.. فقد قام قطاع الخدمات الطبية بالتنسيق مع (الجمعيات الخيرية، ومراكز الشباب الواقعة بنطاق مستشفيات الشرطة بـ”العجوزة ومدينة نصر والإسكندرية”) بتوقيع الكشف الطبى على عدد من المواطنين ، وصرف الأدوية اللازمة لهم بالمجان.

وقد تم إستقبال الحالات التى بلغت (131) حالة بالعيادات الخارجية بالمستشفيات الثلاث من الساعة الثانية مساءاً ، وحتى الساعة الخامسة مساء يوم الجمعة الماضى.. وتم تقديم الخدمات الطبية اللازمة لهم فى التخصصات المختلفة.

يذكر تقديم وزارة الداخلية لعديد من الخدمات الأمنية المعينة أمام مقار اللجان الانتخابية للتصويت على التعديلات الدستورية على مستوى الجمهورية مستمرة في الاضطلاع بدورها التأميني حتى خروج آخر ناخب من اللجان.

وأكدت عدد من المصادر في تصريحات صحفية، أنه فور خروج آخر ناخب وانتهاء عمليات التصويت في الموعد، الذي قررته الهيئة الوطنية للانتخابات، ستواصل الخدمات الأمنية عملها لحين انتهاء عمليات الفرز في كل لجنة فرعية.

وأضاف أنه عقب انتهاء عمليات الفرز في اللجان الفرعية، تستمر خدمات التأمين في الاضطلاع بدورها لتأمين إيصال النتائج إلى اللجان العامة ثم المراكز الانتخابية وحتى وصولها للهيئة الوطنية للانتخابات وإعلان النتائج بصورة رسمية.

تابع مواقعنا